المكياج في عرض "ديور" للخياطة الراقية

جاءت إطلالة مكياج عارضات "ديور" Dior خلال عرض الخياطة الراقية لموسم خريف وشتاء 2015-2016، "طبيعيّة ومينيماليّة، وتذكّر بجمال اللوحات الفلمنكيّة Flemish paintings))"، على حدّ قول مبتكر إطلالات "ديور" Dior، بيتر فيليبس Peter Philips.

ويضيف فيليبس: "يتميّز المكياج بكونه صافياً ونقيّاً، وقد صمّمته كي يتماشى مع ابتكرارات مجموعة راف سيمونز Raf Simmons العصريّة، ذات الحجم المذهل والقامات غير التقليديّة. المرأة التي نصوّرها هنا تتمتّع بجمال ملائكي مع أنّه يوحي ببعض الجرأة في الوقت نفسه."

 

 

كيف تحصلين على طلة "ديور" المبتكرة من بيتر فيليبس؟

البشرة:

البشرة باهتة جدّاً ومصقولة تماماً، وتتمتّع بلمعان خفيف. استخدمي من "ديور" Dior، كريم أساس "ديورسكين ستار فلويد فاونديشن" Diorskin Star Fluid Foundation، لتوحيد السحنة والحصول على أساس مشرق، ثمّ وزّعي البودرة الحرّة "ديورسكين نيود اير لوز باودر" Diorskin Nude Air Loose Powder. أتبعي هذه الخطوة بإخفاء البقع الحمراء وتلك الباهتة، باستخدام عصا الكونسيلر "فيكس إت  2 إن 1 برايم & كونسيلر ستيك" Fix It 2-in-1 Prime & Concealer Stick، مع قليل من "سكينفلاش" Skinflash للمسة نهائية شفّافة. 

 

العينان:

فضّل بيتر فيليبس لهذه المجموعة طلّة العيون العارية، التي تجمّلها حلقة خفيفة من لون المرجان الخوخي الشفّاف، حصل عليه باستخدام "ديورشو مونو إن باريو نمبر 644" Diorshow Mono In Paréo N°644 من "ديور" Dior. طُبّق الظلّ على الجفن العلوي بخفّة بواسطة الأصابع، قبل أن يتمّ دمجه إلى الخارج نحو الصدغين.

 

الشفاه:

استخدمي "ليب ماكسيمازر" Lip Maximizer من "ديور" Dior لطلّة طبيعيّة تماماً وشفّافة وذات لمعيّة خفيفة.

 

الأظافر:

بعد أن تكوني قد طبّقت طبقة أساس بلون المشمش Base Coat Abricot، لوّني أظافرك بطلاء "ديور فيرني غريج نمبر 413" Dior Vernis Grège N°413 من "ديور" Dior ذي اللون القريب من لون البشرة، من أجل الحصول على وهم بصريّ يتكامل مع الطلّة. اختمي هذه الخطوة بطبقة بصيغة الجلّ Gel Coat.

 

الشعر:

صمّم تسريحة عارضات "ديور" Dior المزيّن غيدو بالو Guido Palau، على طريقة بطلات الرسّام بوتيتشّيلّي Botticelli، حيث تميّزت بالتموّجات الخفيفة على طول خصلات الشعر المنسدلة بحرّية على الأكتاف.

 

Haute-Couture Autumn-Winter 2015-2016, Dior show Backstage,

Dior Make-up created and styled by Peter Philips.

Photography: Vincent Lappartient for Christian Dior Parfums

 

أضف تعليقا