مجموعة مكياج كلارنس خريف 2015

مكياج عيون طبيعي، شفاه حمراء، إطلالة العيون الدخانية، رموش كثيفة جدّاً وطويلة... تزيّني بإطلالة بارزة ومدوّية أو اختاري مكياجاً طبيعياً للغاية. قومي بتغيير مكياجك ليتماشى مع مزاجك، أزيائك، أو جدولك. أبهري الآخرين بإطلالة غير متوقّعة. جرّبي مكياجاً مختلفاً وتمتّعي به!

10 ظلال عيون بخلاصات الأعشاب والمعادن

استمدّت مختبرات كلارنس من جوهر الطبيعة للعثور على مكوّنات ذات خصائص مغذّية توفّر راحة تامّة.

  • زيت الجوجوبا لظلال العيون غير اللامعة.

إطلالة عيون طبيعيّة بمكياج بسيط

Pretty Day 5-Colour Eyeshadow Palette

اجتمعت في هذه الباليت كلّ الظلال الأساسية التي تحتاجين إليها لابتكار إطلالة مكياج طبيعيّة. وهي تأتي في علبة ذهبيّة لمّاعة توضع في حقيبة يدك بكلّ سلاسة.

اختارت كلارنس خمسة ظلال عيون تبرز العيون بشكل طبيعي من دون أن تكون حادّة للغاية أو خفيفة جدّاً: البيج، الوردي المفعم بالحيوية، والبني الرمادي البرّاق مع البني الرمادي غير اللامع والبني الدافئ. وهي درجات يمكن مزجها ووضع طبقات متعدّدة منها عبر استعمال أداة الوضع المزوّدة برأسين للتمتّع بإطلالة اكثر تنميقاً.

 

حواجب مثالية

Eyebrow pencil

إن كنت تريدين الحصول على حاجبين مرتّبين بسهولة تامّة أو إعادة تحديد شكلهما، Eyebrow Pencil هو القلم المثالي من كلّ النواحي. فقوامه الثابت يحدّد بدقّة تقوّس الحاجب، مانحاً تأثيراً  بودرياً غير لامع وطبيعيّاً بشكل مذهل. كما أنّ فرشاته الحلزونية ترتّب شعيرات الحاجب بلمح البصر. أمّا تركيبته الجديدة فتوفّر ثباتاً مضموناً لفترة طويلة*. كلّ ما عليك فعله هو اختيار اللون الذي يناسبك!

 

إطلالة كحل مدوّية

Crayon Khôl

سلّطي الضوء على عينيك إلى أقصى الحدود مع تمريرة واحدة من هذا القلم: اختاري الأسود الداكن جدّاً أو الأرجواني المفعم بالحيويّة بحسب مزاجك أو إطلالتك. يمكن وضعه كقلم كحل أو آيلاينر. إحصلي على تحديد دقيق أو لون مظلّل كما تريدين بواسطة فرشاته الطبيعيّة المؤلّفة من شعيرات. إنّها مناسبة أيضاً لوضع ظلّ العيون!

درجتان جديدتان

01 carbon black

10 true violet

 

الجفون تتألّق بإطلالة غير لامعة!

Ombre Matte

تجمع ظلال عيون Ombre Matte بين الراحة والتأثير المنعّم للكريم مع رقّة وثبات البودرة. ويضاف إلى المجموعة التي يسهل وضع درجاتها، تعزيزها ومزجها لونان جديدان هما الأسود الحادّ والرماي البنفسجي.

درجتان جديدتان

07 carbon

08 heather

 

شفاه جميلة

Rouge Eclat

إنّه أكثر من مجرّد أحمر شفاه عادي، فهو يقدّم فوائد حقيقية للعناية بالبشرة، موفّراً الحماية للبشرة ومقلّلاً بشكل ملحوظ مظهر الخطوط الدقيقة. وستبدو الشفاه أكثر سحراً من أيّ وقت مضى مع الدرجتين الجديدتين لهذا الخريف وهما الرمادي الوردي والأحمر البرتقالي!!

درجتان جديدتان

21 tawny pink

22 red paprika

 

أضف تعليقا