عيون تشعّ ليلاً! Pretty Night 5-Colour Eyeshadow Palette

الجفون تتألّق بإطلالة غير لامعة! Ombre Matte

إطلالة كحل مدوّية Crayon Khôl

شفاه جميلة Rouge Eclat

حواجب مثالية Eyebrow pencil

  • مكياج عيون طبيعي، شفاه حمراء، إطلالة العيون الدخانية، رموش كثيفة جدّاً وطويلة... تزيّني بإطلالة بارزة ومدوّية أو اختاري مكياجاً طبيعياً للغاية. قومي بتغيير مكياجك ليتماشى مع مزاجك، أزيائك، أو جدولك. أبهري الآخرين بإطلالة غير متوقّعة. جرّبي مكياجاً مختلفاً وتمتّعي به!

    10 ظلال عيون بخلاصات الأعشاب والمعادن

    استمدّت مختبرات كلارنس من جوهر الطبيعة للعثور على مكوّنات ذات خصائص مغذّية توفّر راحة تامّة.

    • زيت الجوجوبا لظلال العيون غير اللامعة.

    إطلالة عيون طبيعيّة بمكياج بسيط

    Pretty Day 5-Colour Eyeshadow Palette

    اجتمعت في هذه الباليت كلّ الظلال الأساسية التي تحتاجين إليها لابتكار إطلالة مكياج طبيعيّة. وهي تأتي في علبة ذهبيّة لمّاعة توضع في حقيبة يدك بكلّ سلاسة.

    اختارت كلارنس خمسة ظلال عيون تبرز العيون بشكل طبيعي من دون أن تكون حادّة للغاية أو خفيفة جدّاً: البيج، الوردي المفعم بالحيوية، والبني الرمادي البرّاق مع البني الرمادي غير اللامع والبني الدافئ. وهي درجات يمكن مزجها ووضع طبقات متعدّدة منها عبر استعمال أداة الوضع المزوّدة برأسين للتمتّع بإطلالة اكثر تنميقاً.

     

    حواجب مثالية

    Eyebrow pencil

    إن كنت تريدين الحصول على حاجبين مرتّبين بسهولة تامّة أو إعادة تحديد شكلهما، Eyebrow Pencil هو القلم المثالي من كلّ النواحي. فقوامه الثابت يحدّد بدقّة تقوّس الحاجب، مانحاً تأثيراً  بودرياً غير لامع وطبيعيّاً بشكل مذهل. كما أنّ فرشاته الحلزونية ترتّب شعيرات الحاجب بلمح البصر. أمّا تركيبته الجديدة فتوفّر ثباتاً مضموناً لفترة طويلة*. كلّ ما عليك فعله هو اختيار اللون الذي يناسبك!

     

    إطلالة كحل مدوّية

    Crayon Khôl

    سلّطي الضوء على عينيك إلى أقصى الحدود مع تمريرة واحدة من هذا القلم: اختاري الأسود الداكن جدّاً أو الأرجواني المفعم بالحيويّة بحسب مزاجك أو إطلالتك. يمكن وضعه كقلم كحل أو آيلاينر. إحصلي على تحديد دقيق أو لون مظلّل كما تريدين بواسطة فرشاته الطبيعيّة المؤلّفة من شعيرات. إنّها مناسبة أيضاً لوضع ظلّ العيون!

    درجتان جديدتان

    01 carbon black

    10 true violet

     

    الجفون تتألّق بإطلالة غير لامعة!

    Ombre Matte

    تجمع ظلال عيون Ombre Matte بين الراحة والتأثير المنعّم للكريم مع رقّة وثبات البودرة. ويضاف إلى المجموعة التي يسهل وضع درجاتها، تعزيزها ومزجها لونان جديدان هما الأسود الحادّ والرماي البنفسجي.

    درجتان جديدتان

    07 carbon

    08 heather

     

    شفاه جميلة

    Rouge Eclat

    إنّه أكثر من مجرّد أحمر شفاه عادي، فهو يقدّم فوائد حقيقية للعناية بالبشرة، موفّراً الحماية للبشرة ومقلّلاً بشكل ملحوظ مظهر الخطوط الدقيقة. وستبدو الشفاه أكثر سحراً من أيّ وقت مضى مع الدرجتين الجديدتين لهذا الخريف وهما الرمادي الوردي والأحمر البرتقالي!!

    درجتان جديدتان

    21 tawny pink

    22 red paprika

     

    أضف تعليقا

    المزيد من