تباهي بإطلالة حواجب جذابة خلال عطلتك مع مستحضرات بنفت!

24-Hour Brow Setter Gel

Ka-BROW! Eyebrow Cream-Gel Colour - Shade 4


من لا يتمنى الذهاب في عطلة ممتعة؟ السفر إلى أماكن جديدة، تذوّق المأكولات المميّزة، التمتّع بمناظر خلابة، والأهمّ من ذلك الابتعاد عن ضغوطات العمل. يبدو ذلك أشبه بحلم! عندما تذهبين في عطلة، تتحرّرين من قيود الحياة اليومية وتستفيدين من وقتك للاسترخاء. وتكون العطلة أكثر متعةً مع إطلالة حواجب مرتّبة طبعاً! فسواء كنتِ ذاهبةً إلى جزيرة مشمسة أو مدينة ممطرة، كوني أكيدةً من أنّني أعددتُ لك إطلالة الحواجب المثالية لتستمتعي بعطلتك من دون أن تنشغلي بحاجبيك!

جهّزي حاجبيك للعطلة مع خدماتنا المتميزة التي تشمل نتف الحواجب بالشمع، ورسمها وصبغها! سارعي إلى زيارة أقرب صالون Brow Bar للعناية بالحواجب من علامة بنفت وامنحي حاجبَيك قسطاً من الدلال قبل أن تذهبي في عطلة. فمع خبراء رسم الحواجب المبدعين المتخصصين في نتف الحواجب بالشمع، ورسمها وصبغها بأفضل ما يكون، لن تضطري للتفكير مرتين كيف سيكون مظهر حاجبيك فيما تتشمّسين على الشاطئ أو تهربين من المطر.

والآن، أصبحت مستحضرات الحواجب المثالية لعطلة مليئة بالجمال والتألق في متناول يديك. إنها منقذة إطلالتك في هذه الفترة الرائعة من العام. ومن أهمّ مزايا في هذه المستحضرات أنّها مقاومة للماء وتدوم لفترة طويلة. اخترت لك مستحضراتٍ مثاليةً تلبي حاجاتك بالضبط! سوف تعشقينها بلا شك! 

كلّ ما يلزمك لأيام الصيف المشمسة وليالي الجزر الرطبة هو: Ka-BROW! Eyebrow Cream-Gel Colour و24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel!

    • تكمن الخطوة الأولى والأهم في تمشيط الشعيرات نحو الأعلى. تسمح لك هذه الخطوة بتحديد المناطق التي يجب ملؤها لتهندمي حاجبيك بطريقة محترفة وجذابة!

    • ثمّ استعدي للحصول على إطلالة حواجب طبيعية جميلة! من حسن حظّك أنّ لدينا مستحضراً يدعى Ka-BROW! Eyebrow Cream-Gel Colour الذي يتميز بتركيبة قابلة للدمج ويمكن تكثيفها حسب الرغبة. ويجب ألا ننسى أيضاً أنّه مقاوم للماء فيدوم لغاية 24 ساعةً! يأتي هذا المستحضر المذهل مع فرشاة مزواة مدمجة في الغطاء، مما يجعل منه قطعةً مثاليةً وعمليةً لا تشغل حيّزاً كبيراً في أمتعتك للعطلة. أخرجي الفرشاة المزوّاة من الغطاء، واقلبيها رأساً على عقب وأعيدي إدخالها. 

    • ثمّ قومي بتغميس الفرشاة المزوّاة في المستحضر المصمّم بقوام جل كريمي، وابدئي باتباع الاتجاه الطبيعي لنمو الشعر. انفضي الفرشاة قليلاً بين الشعيرات من مقدّمة الحاجب حتى نهايته. واحرصي على ألّا تكثري من المستحضر في مقدّمة الحاجب! لا تحتاجين سوى إلى كمية ضئيلة. ولا تنسي استخدام مشط وفرشاة نحو الأعلى لدمج المستحضر وتوزيعه بين شعيرات الحاجب. يتميّز هذا المستحضر بتركيبة غنية بالصباغ ويمكن تكثيف اللون للحصول على إطلالة أكثر جرأةً عبر زيادة الضغط على الضربات! 

    • واستخدمي جل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel المقاوم للتلطيخ لتثبيت حاجبيك. سوف يكون هذا الجل الشفاف رفيقك طوال الرحلة. مرّري المستحضر على حاجبك بالكامل باستخدام الطرف الذي يضمّ الشعيرات الطويلة للحصول على طبقة متناسقة. ثم اقلبي العصا واستخدمي الشعيرات القصيرة لنحت حاجبيك ورسمهما بالاتجاه المنشود. للحصول على إطلالة أكثر طبيعيةً، قومي بتمشيط حاجبيك نحو الأعلى لإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك. والآن يمكنك بكل أمان القفز في المسبح ويا ليتني كنتُ مكانك! 

إنّ أكثر ما يعجبني في هذين المستحضرين هو أنّهما يتناغمان معاً في أي طقس أو مكان. احمليهما معك أينما ذهبتِ وأنا أضمن لك شخصياً إطلالة حواجب مذهلة في كافة الأوقات. 

 

اقرئي أيضاً: 

أحمر الشفاه الأول المشبع بزيت الأزهار الذي يدوم طويلاً ويؤمّن العناية الفائقة من Dior

الايلاينر الازرق... درجاته وطريقة وضعه

ارتقي بمظهرك هذا العيد بفضل إطلالة الحواجب بلون الحنّاء من "بنفت كوزمتكس"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من صيحات المكياج

22
صيحات المكياج
الآيلاينر بأساليب عصرية ومبتكرة لخريف 2019

زيّني مكياجكِ في خريف 2019 بخطوط ساحرة من الآيلاينر، بأساليب كلاسيكيّة وأخرى مبتكر...

35
صيحات المكياج
أرواج مخملية للبشرة البرونزية لخريف 2019

لمكياج لافت وجذّاب، اختاري لشفتيكِ أحمر شفاه مخمليّاً بتدرجات تليق ببشرتكِ البرونز...

6
صيحات المكياج
الحواجب الطبيعية... صيحة سنة 2019

الحواجب الطبيعية والعريضة هي من أبرز صيحات الموسم، لذا اتركي حاجبيك كما هما ولا تب...

5
صيحات المكياج
أحمر الشفاه الأول المشبع بزيت الأزهار الذي يدوم طويلاً ويؤمّن العناية الفائقة من Dior

"تُعتبر الأزهار، بعد النساء، المخلوقات الأجمل التي منحها الربّ لهذا العالم" "كريست...

23
صيحات المكياج
الايلاينر الازرق... درجاته وطريقة وضعه

إذا كنتِ ممّن يحبّذن الإطلالات الجريئة والمشرقة، ما رأيكِ هذا الصيف باستبدال الآيل...

5
صيحات المكياج
ارتقي بمظهرك هذا العيد بفضل إطلالة الحواجب بلون الحنّاء من "بنفت كوزمتكس"

تكمن روح العيد الحقيقية في اجتماعك وبقيّة أفراد الأسرة وتصفّح الصّور على إنستغرام ...

27
صيحات المكياج
احمر شفاه نود للبشرة السمراء

أيّام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى، ولإطلالات جماليّة فاتنة وناعمة في الوقت نفسه، اخ...

15
صيحات المكياج
مكياج عيون بارز لعيد الأضحى من وحي عروض الهوت كوتور 2019

من وحي عروض اسبوع باريس للهوت كوتور لخريف شتاء 2019، رصدنا لك أجمل رسمات مكياج عيو...