تميّزي بإطلالة حاجبيك مع بنفت كوزمتكس

"الحواجب جزء لا يتجزّأ من المظهر. فبإمكانها أن تحوّله تماماً، كما بوسعها إضفاء لمسة من الفخامة سواء كنت على السجادة الحمراء أو على الأريكة لأخذ صورة سيلفي." يقول جارد بيلي، خبير الحواجب العالمي في بنفِت كوزمتكس

يمنح شكل الحاجب المناسب لك التوازن لملامح وجهك. وعندما يكونان متماثلين بشكل مثالي، يمكن للحاجبين أن يخدعا العين ويجعلا الوجه يبدو متجانساً وأكثر جمالاً، يطيب النظر إليه. لذا، يمدّك الحاجبان المثاليان بالثقة التي تحتاجين إليها، ويساعدانك على إثبات وجودك. قد تحبّين اعتماد إطلالة حواجب معيّنة لكن انظري إلى الحواجب وكأنّها أكسسواراً تغيّرينه وفقاً للمناسبة، مزاجك، والوقع الذي تودّين إحداثه!


اختاري إطلالة الحواجب التي تعبّر عنك!
"أنا لست من عشّاق المكياج لكنّني أحبّ الحياة!"

الحواجب الطبيعية هي ما تحتاجين إليه. فإطلالة الحواجب الطبيعية تناسب الجميع! إنّها تتماشى مع شكل حاجبيك وتبرز عينيك ولا تتطلّب إلاّ قدراً صغيراً من الهندمة يومياً – تمريرات معدودة من قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil وتصبحين جاهزة! استعملي الجزء العريض من طرف goof-proof لملء وتشكيل الحاجبين، ثمّ وزّعي التركيبة بواسطة فرشاة الحواجب في الطرف الثاني من القلم لإزالة أيّ خطوط حادّة وجعل الإطلالة طبيعية ككلّ. 

"أحبّ للمرح والرومنسية!"
إنّ ما يناسبك إذاً هو مظهر "حواجب الريش". باشري أوّلاً بملء الفراغات في الحاجبين بقلم Precisely, My Brow Pencil. فهذا القلم الفائق الرفع يحقّق تمريرات تحاكي جدّاً شكل شعيرات الحاجب الطبيعي. ولتعزيز القوام أكثر حتّى، أضيفي تمريرات "ريشيّة" فوق تلك المنفّذة بقلم ذي لون أدكن بدرجتين. وضعي أخيراً اللمسة المثالية على حاجبيك باستعمال جل الحواجب الشفاف 24HR Brow Setter.

"أنا محطّ الأنظار!"
إنّ الحواجب المحدّدة تضفي جاذبية وأناقة فوريّتين على إطلالتك. وبالتالي، لا يمكن إلاّ أن تكوني محطّ الأنظار في أيّ مكان كنت. فمع قلم Brow Contour Pro pencil، من السهل جدّاً تحقيق هذه الإطلالة. بإمكانك تحديد وإبراز حاجبيك مع قلم الكونتور 4-in-1 contour pencil. يتألّق قلم الحواجب هذا من لون حواجب فاتح، واحد داكن، محدّد للطرف وهايلايتر لقوس الحواجب بغية الحصول على حاجبين محدّدين بشكل مثالي مع عمق وبعد رائعين.

 

اقرئي أيضاً: 

استوحي مكياج بظلال بنفسجية من حفل MET Gala 2019

رسمات مكياج وردي من وحي نجمات MET Gala 2019

البلاشر الكريمي موضة صيف 2019

أضف تعليقا