الايلاينر الازرق... درجاته وطريقة وضعه

إذا كنتِ ممّن يحبّذن الإطلالات الجريئة والمشرقة، ما رأيكِ هذا الصيف باستبدال الآيلاينر الأسود الكلاسيكيّ بالآيلاينر الأزرق البارز. عيناكِ ستبدوان أكثر جمالاً وشباباً!

اعتمدي خطوط الآيلاينر الأزرق على الجفنين العلويّ والسفليّ، رفيعة أو عريضة على الجفن العلويّ وداخل الجفن السفليّ، مجنّحة ومسحوبة.

شاهدي أسلوب النجمات في اعتماد الآيلاينر الأزرق بطرق متنوّعة ومبتكرة واستوحي الأنسب لعينيكِ.
 

 

الآيلاينر الأزرق كالأسود
 

 

الايلاينر الازرق

الآيلاينر الأزرق بأسلوب صوفي تيرنر Sophie Turner، ليلي كولينز Lily Collins ومارغوت روبي Margot Robbie يعتمد على الجفون العليا ويناسب جميع أشكال العيون. خطّ مجنّح تماماً كما يرسم بالأسود. اعتمديه مع مكياج البشرة النيود والشفاه الطبيعيّة لتبدو العينان أكثر بروزاً. يمكنكِ اعتماده أيضاً على خطيّ الرموش الخارجيّ من الأعلى والأسفل لمزيد من التألّق والإثارة.
 

 

درجات الآيلاينر الأزرق
 

 

الايلاينر الازرق

 

الآيلاينر الأزرق على خطّ الجفون السفليّ بأسلوب أوليفيا مان Olivia Munn، إيما ستون Emma Stone وشاي ميشيل Shay Mitchell يتنوّع في درجاته، التركواز للبشرة

للبشرة السمراء والإلكتريكي للبشرة الفاتحة. ارسميه بخطوط واضحة وحادّة بنهايات مجنّحة أو قومي بتمويهه مع آيشادو بلون متقارب، ثمّ طبّقي الماسكارا السوداء على الرموش العليا لمزيد من الجاذبيّة.
 

 

الآيلاينر الأزرق داخل العينين
 

 

الايلاينر الازرق

 

الآيلاينر الأزرق داخل العينين بأسلوب جوردان دان Jourdan Dunn، كاتي بري Katy Perry وكيم كارداشيان Kim Kardashian يعتمد على تخطيط خطّ الرموش العلويّ بالآيلاينر الأسود والخطّ السفليّ بالآيلاينر الأزرق لتضارب غامض ولافت. مع هذا الأسلوب في تطبيق الآيلاينر الأزرق يمكنكِ اختيار أحمر شفاه صارخ مع بشرة برونزيّة. مكياج آسر يليق بالمناسبات الفخمة!

 

الآيلاينر الأزرق المموّه
 

 

الايلاينر الازرق

 

لعيون دراميّة ومثيرة، اعتمدي الآيلاينر الأزرق المموّه مع آيشادو أزرق بأسلوب إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski وجاسمين ساندرز Jasmine Sanders. ارسمي خطوط الآيلاينر الأزرق على خطّي الرموش العلويّ والسفليّ، ثمّ قومي بتمويهها بمكياج سموكي من لون الآيلاينر نفسه. كثّفي اللّون عند الزوايا الخارجيّة للعينين بأسلوب مجنّح واختاري لبشرتكِ وشفتيكِ ألواناً محايدة وهادئة ليكون التركيز على مكياج العيون.


إطّلعي على الصور واختاري رسم الآيلاينر الأزرق المناسب لعينيكِ بأسلوب نجمات هوليوود.

أضف تعليقا