بالصور: جولة على منازل عائلة كارداشيان المثيرة للإعجاب

جولة رائعة نقوم بها في منازل عائلة كارداشيان المثيرة للإعجاب، والتي تم تصميم الديكور فيها بالكامل لتعكس شخصية كل فرد من أفراد الأسرة، من كيم وكورتني وكلوي وكايلي وكيندال وكريس الأم التي تقف وراء ثراء عائلتها الفاحش. "الجميلة" تستعرض لك منزل كل واحدة منهنّ لتستوحي أفكاراً لديكور منزلك.

عائلة كارداشيان

خزانة ملابس كيم كارداشيان أشبه بمتجر

تعيش كيم كارداشيان مع زوجها كانيي ويست وأطفالهما الأربعة في منزل فخم. وقد أعطت كيم المعجبين نظرة خاطفة على خزانة ملابسها الرائعة التي تبدو أشبه بمتجر كبير، حيث تعرض الأرفف المفتوحة مجموعتها الكبيرة من حقائب اليد والأحذية الموقّعة من أشهر مصممي الأحذية العالميين.
في أماكن أخرى من منزلهما، اختار الزوجان حماماً واسعاً يضم حوض استحمام من الاسمنت باللون الرمادي.

كيم دارداشيان

 

اقرئي ايضا: كيم كارداشيان تكشف تأثير زوجها باختيار إطلالاتها

 

غرفة ضيوف أشبه بفندق لدى كورتني كارداشيان

لدى كورتني كارداشيان أيضًا خزانة ملابس كأختها كيم تحلم بها معظم النساء، مع رفوف ممتدة من الأرض حتى السقف، تضم مجموعة ضخمة من الأحذية، بالإضافة إلى قضبان ملابس مفتوحة وخزانة تضم عدداً لا يحصى به من الاكسسوارات التي تتزين بها كورتني.
كانت كورتني قد أعطت في السابق لمحة عن غرفة الضيوف التي صممتها للزائرين، والتي قالت إنها أرادت أن يشعروا وكأنهم داخل فندق مريح.
كما كانت كورتني قد ذكرت سابقًا أنها تحب أن تكون مصممة ديكور، ومن المؤكد أن لديها ميلًا للتصميم من خلال غرفة الجلوس الجميلة هذه، والتي تضم كتبًا مكدسة بدقة على طاولات القهوة، ومدفأة حطب مفتوحة ومجموعة من الأرائك لخلق أجواء مريحة.

 

كورتني طارداشيان غرفة الجلوس

 

اقرئي ايضا: ما سرّ لمعان شعر كورتني كارداشيان؟

 

كلوي كارداشيان وأجمل غرفة حضانة لابنتها

خلقت كلوي كارداشيان أجمل غرفة حضانة لابنتها ترو في منزلها. وتمّ تصميم الحضانة بخبرة ألمع الأخصائيين في مجال الديكور في أمريكا، مع سيطرة اللون الوردي عليها، وهو نفس التصميم الذي استخدمته كيم كارداشيان لأطفالها.
غرفة معيشة كلوي تتميز بمساحتها الكبيرة والتي تعتبر مثالية للترفيه، مع مقاعد وكرسيات مائلة، وجدار كامل مخصص لشاشة سينما ضخمة.
هذا وقد سبق لـ كورتني أن شاركت معجبيها بصورة من داخل مخزنها المدهش، والذي تمّ تنظيمه على نحو مثالي مع المكونات المعروضة في الجرار والسلال الزجاجية على رفوف ممتدة من الأرض حتى السقف.

كلوي كارداشيان غرفة النوم

كريس جينر صممت منزلها على انه ملاذ هادئ

كريس جينر الأم أرادت أن يحصل منزلها على جمالية مريحة، حيث تحتوي غرفة المعيشة على لوحة ملونة أحادية اللون مع سيطرة للمعدن الفضي. وقالت كريس في احدى مقابلاتها: "أردت أن يكون بيتي كملاذ هادئ ".

كريس جينر

كايلي جينر ومنزل الأحلام

بعد أن بات يطلق عليها لقب المليارديرة الأصغر في العالم، فلا عجب في أن يكول لـ كايلي جينر منزلاً يعتبر منزل أحلام حقيقي. حيث يحتوي مكان أقامة كايلي على تراس ضخم مع مناطق جلوس للترفيه والاسترخاء برفقة ابنتها ستورمي.
لدى كايلي أعمال فنية من آندي وارهول و داميان هيرست وتراسي إمين معروضة في منزلها الذي تم إنشاؤه ليعكس شخصية هذه الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا.
غرفة المعيشة الخاصة بها تحتوي على أرائك أنيقة وردية اللون، وطاولة قهوة خشبية وأعمال فنية من مارلين مونرو على الجدران.

ولا تبخل كايلي في مشاركة جمهورها صوراً من داخل غرفة ألعاب ستورمي، والتي تتميز بأرفف مفتوحة مع كتبها وألعابها الكثيرة، بالإضافة إلى ألعاب ملونة وناعمة لها.

 

كايلي جينر

 

اقرئي ايضا: جولة على منزل كيندال جينر الجديد في لوس أنجلس

 

منزل كيندال جينر بني وفق الطراز الاسباني التقليدي

تعيش كيندال جينر في بيفرلي هيلز، في منزل ذي طراز معماري اسباني اشترته من الممثل تشارلي شين في عام 2017، لقاء مبلغ 8.55 مليون دولار. يزخر المنزل بالمرايا التي تتيح للعارضة الشابة بأن تأخذ لنفسها صور السيلفي، وبغرف عديدة للنوم، وكذلك تكثر فيه المواقد التي يحلو التجمع حولها.
وشاركت كورتني معجبو عائلة الكارداشيان بنظرة من داخل مخزن كيندال المليء بالأطعمة المجفّفة، بما في ذلك الحبوب والدقيق والمفرقعات، وكلّها مخزنة في علب زجاجية وتمّ وضعها على رفوف ممتدة من الأرض وحتى السقف.

منزل كيندال جينر

 

اقرئي ايضا: فساتين كيندال جينر تلهمك في يوم الزفاف

 

أضف تعليقا