اسرار كلوي كارداشيان الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تتقن كلوي كارداشيان Khloé Kardashian التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 35  في 27 حزيران/ يونيو من كل عام طرق العناية بشعرها واختيار أساليب المكياج الأنسب لها. للحصول على إطلالات ناجحة كإطلالاتها، اتّبعي هذه النصائح.

 



كريم الترطيب

 

اطلالات كلوي كارداشيان الجمالية


تعلّمت كلوي طريقة العناية بمحيط العينين وترطيب البشرة من أختها كيم كارداشيان Kim Kardashian، تخصّص لبشرتها كريمات للنهار وأخرى للمساء. هذه الخطوة أساسيّة في نمط العناية اليومي ببشرتها.

 


كريم الوقاية من الشمس


لا تستغني يوميّاً كلوي كارداشيان عن كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج من المنزل وداخله لحماية بشرتها من أشعّة الشمس التي تجتاح النوافذ. تطبّق كريم الوقاية قبل قيادة السيّارة على كامل بشرة الوجه، الرقبة واليدين . يرافقها في أيّ مكان تقصده.

 

إزالة المكياج وبقاياه قبل النوم


خطوة أساسيّة ضمن روتين كلوي للعناية اليوميّة ببشرتها مهما بلغ منها النعاس والإرهاق، لا تتخلّى عن خطوات التنظيف المسائيّة للبشرة واستخدام مزيل المكياج المناسب للتخلّص من بقاياه المتراكمة في المسامّ، ثمّ تعمد إلى ترطيب بشرتها قبل الخلود إلى النوم.

 

 

اطلالات كلوي كارداشيان الجمالية


 

البرايمر قبل المكياج

 

لا تتخلّى كلوي كارداشيان عن كريم البرايمر قبل خطوات الأساس للحصول على مكياج مثاليّ خالٍ من العيوب والشوائب ومظهر بشرة مخمليّة ساحر وجذّاب، خاصّة وأنّها تضطر في العديد من الإطلالات بتنفيذ مكياجها بنفسها.

 

 

البودرة المنشفة للبشرة


لأنّ بشرة كلوي تميل إلى النوع الدهنيّ، فهي تستعين دائماً بالبودرة المنشفة على منطقة التي زون T-Zone وتطبّق على بقيّة مناطق الوجه بالإضاءة والهايلايتر ليبدو مكياجها متألّقاً لساعات طويلة.

 



أحمر الشفاه النيود

 

اطلالات كلوي كارداشيان الجمالية

 

تميل كلوي كارداشيان إلى تركيبات أحمر الشفاه المطفأة بألوان نيود لحميّة، بيج، زهريّة وبرونزيّة، فهي لا تفضّل التركيبة اللّامعة من أحمر الشفاه. .

 

سر تسريحات شعر كلوي كارداشيان

 

اقرئي أيضا : اطلالات شيريل كول الجمالية بمناسبة عيد ميلادها


تستعين كلوي كارداشيان دائماً برذاذ تكثيف الشعر لمنح شعرها المزيد من الحجم، الكثافة واللّمعان، كذلك مثبّت الشعر، كما تستعين أيضاً بالزيوت والفيتامينات المغذّية والمرطّبة لشعرها. تعتمد تسريحات الشعر المبتلّة الرائجة بعيداً أدوات التصفيف الكهربائيّة المتلفة للشعر، تواكب الموضة بقصّات رائجة، منها قصّات الشعر القصير والألوان الجريئة، كدرجات البلاتيني والأشقر إلى جانب الألوان الداكنة، العسليّة والكستنائيّة.

شاهدي الصور وتعرّفي على أبرز إطلالات كلوي كارداشيان الجماليّة العصريّة بمناسبة عيد ميلادها الـ35 واستوحي منها إطلالات جماليّة مشابهة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات