اجمل تسريحات شعر كيم كارداشيان

نجمة تميّزت على مرّ السنوات بإطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل، لتخلق بذلك أسلوباً خاصّاً بها في عالم الموضة والجمال، إنّها كيم كارداشيان!
الجرأة عنوان كلّ إطلالة لها ، إنْ لجهة الملابس، والأكسسورات، مكياجها متقن ومواكب لأحدث التقنيّات، أمّا تسريحلت شعرها متنوّعة، موديلات مختلفة لخصلات شعرها الطويلة، قصّات شعر قصير، صبغات بألوان داكنة، بلوند وبلاتيني.
 

تسريحات الشعر المبلّلة


من أبرز تسريحات الشعر التي اعتمدتها كيم كارداشيان بأساليب متنوّعة، مع خصلات ملساء وكيرلي، قصيرة وطويلة، وأيضاً مع ألوان الشعر البلوند، البلاتيني والداكن.

 

تسريحات شعر كيم كارداشيان
 

 

قصّات الشعر القصير


إلى جانب عشقها لخصلات الشعر الطويلة والمتدلّية بتموّجات ناعمة أو بخصلات ملساء، تميل كيم كارداشيان أيضاً إلى قصتيّ الشعر البوب واللوب القصيرتين بألوان متنوّعة أبهرت بهما معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعيّ ففي كلّ مرّة تظهر بلوك مغاير قليلاً وتتبنّى لوناً جديداً ومختلفاً عن سابقه، ممّا يجعلها مصدر إلهام للكثير من النساء.
 

تسريحة ذيل الحصان


البونيتايل تسريحة تعتمدها في العديد المناسبات، الرسميّة منها وغير الرسميّة، في إطلالاتها الكاجوال وأيضاً على السجادة الحمراء بأساليب متنوّعة، منها العالية جدّاً والمتدلّية على الأكتاف بخصلات ملساء ومنها المنخفضة بتموجات ناعمة مع خصلات مزيّفة.

 

اقرئي أيضاً: تسريحة شعر الـ wet look على طريقة كيم كارداشيان بالفيديو

 

تسريحات كيم كارداشيان
 

 

تسريحات الشعر المتدلّي


تبدع كيم في إسدال شعرها، سواء الداكن أو الأشقر بأساليب متنوّعة مع خصلات طويلة ومتوسّطة الطول، غالباً ما تعتمد معها الفرق الوسطيّ، هذا إضافة إلى أكسسوارات مميّزة ولافتة.

شاهدي الصور لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشاهدي كيف تغيّرت تسريحات شعرها على مرّ السنوات.

أضف تعليقا