منزل كريس جينر المخصص للعطلات... شاهدي صوره

لقد أكملت مؤخرًا أعمالها في قصر هيدن هيلز ، لكن كريس جينر أعطت أيضًا لمحة لمتابعيها عن الديكور داخل منزل فخم آخر تملكه، وهو عقار تبلغ قيمته 12 مليون دولار (9 ملايين جنيه إسترليني) في بالم سبرينغز.

يقع الفندق في نادي Madison Club الحصري ، ويضم سبع غرف نوم ويمتد على مساحة 11000 قدم مربع ، ويوفر مساحة أكثر من كافية لكريس لاستضافة بناتها كورتني، وكيم، وكلوي، وكيندال، وكايلي.

وكانت كلوي كارداشيان قد صرحت عند زيارة العقار لأول مرة: "علمت أن أمي اشترت منزلاً رائعًا في بالم سبرينغز، ولكن لم نكن نعلم أنه رائع لهذه الدرجة".

تعد غرفة المعيشة والمطبخ مكانًا مثاليًا للترفيه ، حيث يتميزان بالسقوف العالية والتخطيط المفتوح والأبواب الممتدة من الأرض إلى السقف.

هناك منطقتان للجلوس والاسترخاء يتميزان بأرائك ركنية من الجلد الكريمي وطاولات قهوة أنيقة من الرخام تعلوها مجموعة من الكتب، بينما توجد طاولة طعام طويلة وبار إفطار إضافي في المطبخ للترفيه.

تحتوي المساحة بأكملها على لوحة ألوان محايدة متطورة ، مع مطبخ أبيض عصري مجهز، واثنين من المجمدات الثلاجة الكبيرة.

هناك سبع غرف نوم في المنزل الجديد لكريس جينر، بما في ذلك ثلاثة أجنحة رئيسية مع نفس لوحة الألوان المحايدة ، والأبواب الزجاجية المؤدية إلى الخارج ، والأسرة المزدوجة المريحة.

يمكن لـ كريس جينر الاستفادة من وقت الاسترخاء في صحراء كاليفورنيا في هذه البركة الموجودة في منطقة الشرفة الرائعة ، مع طاولة طعام كبيرة ، وحوض سباحة كبير وكراس خاصة تحت أشعة الشمس.

إقرئي أيضًا:

الأمير هاري وميغان ماركل يقيمان حضانة صديقة للبيئة في ويندسور

صور قصر شاروخان في الهند.. ديكورات ساحرة بأنامل زوجته!

ديكورات راقية في منزل راغب علامة

 

أضف تعليقا