كيم كارداشيان تكشف تأثير زوجها باختيار إطلالاتها

عندما تستعد كيم كارداشيان ليومها أو للخروج مساءاً، لا تحتاج الى أن تنظر بعيداً لاختيار إطلالاتها في اللحظة الأخيرة أو لنصيحة بالموضة قبل الخروج من الباب. في حين صرحت أيقونة الستايل ذات الـ38 عاماً في وقت سابق أن إبنها ساينت ذو السنوات الثلاث لا تعجبه إطلالاتها التي تكشف الكثير من جسمها، إلا أن نورث ذات الخمس سنوات وزوجها كانييه ويست هما من تعتمد عليهما في خياراتها الموضوية.

الأم لثلاث أطفال أطلقت خط نظارات شمسية جديد يتضمن سبع ستايلات، صرحت بأنها تنتقي لوكاتها بطريقة دقيقة حتى تتفادى أي ندم لاحق وأردفت قائلة: "ثمة الكثير من اللوكات التي أتمنى لو أنني لم أظهر بها حتى أن بعض منها مضحك للغاية"، وأضافت كيم كارداشيان بأنها تستمع الى كل ما يقوله لها زوجها حول لوكها من الرأس الى القدمين وتضيف قائلة: "إنه حتماً يحب أن أبدو متألقة ولكنه ينظر الى كل التفاصيل. فهي ينتقي أفضل تسريحة شعر وستايل مكياج وأروع أكسسوارات. إنها ينظر الى النمط بالكامل، فهو يحب أن يكون كل شيء متكامل بحسب الستايل الذي نختاره من الستايل الكاجوال الى لوك البيجاما أو الإطلالات الأنثوية".

من جانبها نورث ويست أثبتت بأنها فاشينيستا بحد ذاتها وعن ذلك تقول كيم: "نحن نصمم كل لوكات الأطفال وهو أمر غاية بالروعة وإنه لممتع للغاية أن أرى كيف يتطور ستايل نورث وما هي اللوكات التي تستميلها. فهي تختار لوكاتها بنفسها بالكامل!". وإلى جانب إعتمادها على أسرتها لتنسيق لوكاتها، نجمة Keeping Up With the Kardashians عدلت بستايلها ليصبح أكثر عملية منذ أن أصبحت أما وكشفت قائلة: "كنت أطل بلوكات مفعمة بالبذخ من جيفينشي والدانتيل وفالانتينو عندما كنت حامل بنورث، ولذا كان محتم علي انتعال الكعب العالي وهو أمر غاية بالسوء"، وتضيف: "لم أنتعل الأحذية المسطحة بتاتاً من قبل، حتى  أنني لم أطل بحذاء رياضي ومن ثم بدأت صيحات اللوكات الرياضية الفاخرة وبدأت بالخروج بأحذية كانييه على الدوام وقد أحببت الأمر. أتمنى لو أن ذلك الستايل الكاجوال الجميل كان رائجاً خلال حملي لأنني حينها لكان الأمر أسهر بكثير".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات