ما سرّ لمعان شعر كورتني كارداشيان؟

إذا كنتِ تتساءلين عن سرّ لمعان شعر كورتني كارداشيان، الإجابة في مطبخكِ، لا تبخلي على شعركِ بهذه النتيجة الرائعة التي وصلت إليها النجمة كورتني كارداشيان مع مصفّف شعرها من خلال وصفة بسيطة بمفعول سحريّ.

بعدما صمّمت كورتني كارداشيان موقعها الخاصّ، نشرت فيه فيديو خاصّ بها مع مصفّف شعرها Andrew Fitzsimons الذي كشف من خلاله عن سرّ لمعان شعر نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان.
الأفوكادو الطازج، هل تصدّقين؟ كورتني تواظب على شرب Smoothie الأفوكادو الطازج كلّ صباح، هذه العادة الصباحيّة ألهمت مصفّف شعرها لتحضير قناع خاصّ بها من الأفوكادو لتعزيز لمعان شعرها قبل لأيّ مناسبة هامّة. فكانت النتيجة مذهلة مع الـ Smoothie.
قناع بسيط وإنّما مفعوله سحريّ، مكوّناته تقتصر على حبّة ونصف من الأفوكادو الطازج، ملعقتين ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون البكر وملعقتين من عسل Manuka النقيّ مع عصير نصف حبّة ليمون متوسّطة الحجم وقطرات قليلة من زيت اللافندر فقط لتنكيه القناع برائحة ذكيّة. تُمسح خصلات الشعر بالقناع وتُمشّط برفق، ثمّ تُغطّى بورق بلاستيكيّ شفّاف وتُترك لمدّة 45 دقيقة كاملة.
ووفقاً لمصفّف الشعر Andrew Fitzsimons فإنّ الزيوت التي يحتويها الأفوكادو تغذّي الشعر بعمق وتنعّمه كما يعمل اللّيمون على تنقية الفروة، أمّا زيت الزيتون فهو منعّم طبيعيّ للشعر ومرمّم للتلف الذي يلحق بالشعر من جرّاء استخدام مستحضرات التصفيف الكيميائيّة وأدوات التصفيف الحراريّة.
 

أضف تعليقا