منزل كيندال جينر الجديد

انتقلت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر Kendall Jenner إلى منزلها الجديد في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، ولكنها لم تمتلك هذا المنزل، بل استأجرته مقابل 19 ألف جنيه إسترليني.

غرف النوم

يضم المنزل 5 غرف نوم فخمة بديكورات مميزة؛ حيث اختار الخبراء الألوان الداكنة بتدرجات البني والرمادي لغرفة النوم الرئيسية، التي تتميز بسرير خلفيته من الجلد، ومقعد من المخمل الفاتح بحواف زودت بمرايا عاكسة. فيما اختير اللون الأبيض لغرفة نوم أخرى، مع سرير وخزائن وستائر بيضاء.

غرفة الجلوس

توسطت أريكة على شكل L غرفة الجلوس، وقد اختيرت من خامة الجلد بلون بيج، مزودة بوسائد من الفرو الأبيض. وفي الجدار الرئيسي تم تثبيت شاشة التلفاز، مع العديد من التحف والقطع الأثرية، ومجدداً أتت الثريا المميزة لإكمال جمالية ديكور غرفة الجلوس.



الحمام

للمنزل 5 حمامات، ويبدو أن الطابع العصري هو ما يطغى على تصميماتها الداخلية كما يبدو من أحد الصور، بلون بني فاتح، مع مساحة متوسطة وتصميمات كلاسيكية.



المطبخ

تطغى تدرجات اللون البني على خزائن المطبخ وجدرانه وأرضيته، ومن القطع المميزة في زواياه، المزج ما بين الثريا بلون بني وأضواء صفراء، مع أدوات المطبخ المعدنية.



التراس والمسبح

يتمتع المنزل بتراس مطل على مساحات خضراء، ما سيمكن كيندال من الاستمتاع بأشعة الشمس في الصباح الباكر، أو الانتقال مباشرة إلى المسبح الخارجي، في حديقة المنزل الخلفية.



شاهدي الصور في الأعلى.

أضف تعليقا