فساتين سوداء رائعة وأنيقة من مجموعات الخريف

 فساتين سوداء قطع التي يكاد لا يخلو منها دولاب أي سيدة. فلو سألتِ أي سيدة عن قطعة الملابس المفضلة لديها والتي لا تستغني عنها بتاتاً، ستجيبك حتماً بأنها الفستان الأسود الأنيق. هذا الخيار يبدو من الثوابت في عالم الموضة، منذ أن ظهرت به الممثلة الراحلة أودري هيبورن و خلّدته بستايلها الرائع الذي مازال يلهم الملايين من النساء حول العالم حتى يومنا هذا.

David Koma

 

   

 فساتين باللون الاسود من مجموعات خريف 2019

في الوقت نفسه قد تشعرين بأنك مهتمة بصيحات الموضة المتجددة على الدوام و تريدين أن تواكبي الازياء الجديدة من دون أن تتخلّي عن الأسود، لونك المفضل.
في الواقع، ستجدين الكثير من الخيارات التي تساعدك على ابتكار إطلالة أنيقة، عصرية و مواكبة للموضة، فمجموعات الخريف المقبل تبدو غنية جداً بالتصاميم الحيوية التي تبتعد كل البُعد عن الأسلوب التقليدي الممل.

Pamela Rolland


فكيف تختارين فستانك الأسود في الخريف المقبل، وكيف تضمنين أنك ستلفتي إليك كل الأنظار خلال مناسباتك المختلفة؟


-    ليكن مزيناً بالإضافات المعدنية المعدنية المبتكرة. سواء جائت على شكل حزام عريض في منطقة الورك، أو مزخرفاً بالشك الأنيق وبطريقة مبتكرة، أو جاءت بنمط مبطن مستوحى من الأشكال الهندسية الناعمة الذي يلائم النهار و المساء على حد سواء.
-    الترتر عاد مجدداً إلى رأس قائمة صيحات الموضة الرائجة، لذا إن كان لديك مناسبة مسائية، لا تترددي في أن يكون فستانك الأسود مزيناً بالترتر شرط أن يكون التصميم بحد ذاته جديداً. ابتعدي عن القصة الضيقة التي تظهر كل تقاسيم الجسم و اختاري القصات الانسيابية و الأحجام الكبيرة المستقيمة التي تمنحك ستايلاً عصرياً و جميلاً.

Versace


-    القماش الشفاف يُعتبر أيضاً من أبرز الصيحات الجديدة. لكن إذا كنت تتجنبين التصاميم الجريئة بشكل مبالغ فيه، يمكن لفستانك أن يضمّ أجزاء بسيطة من القماش الشفاف عند الكتفين أو الكمين أو في أسفل التنورة. هذه الأجزاء ستجعله يبدو أكثر أناقة و أنوثة و بعيدا كل البعد عن التصاميم التقليدية.
-    اختاري الجلد، للنهار أو للمساء، والسر فيها يكمن في الابتعاد عن التقليدية لفساتين الجلد.
-    القصة المبتكرة عند الكتفين هي من أجمل الصيحات وأكثرها جاذبية. سواء اخترت قصة الكتفين المنخفضية، أو لكتفين غير المتناسقين أو الفساتين ذات التوليفات المبتكرة عند الصدر، ستضمنين أنك تبدين رائعة وفي غاية الجذابية في عيون الآخرين.
-    الدانتيل يبدو دائماً خياراً صائبا، و اليوم بإمكانك أن ترتديه للنهار أو للمساء مع الفساتين المترفة الرائعة من إيلي صعب. اختاريها بستايل بوهيمي شبابي، أو نسقي معها وشاحاً حريرياً أنيقاً أو حتى سترة Bomber Jacket ، و ستكون حتماً محطّ الاهتمام أينما حللتِ.

 

افرئي ايضا

فساتين سهرة بأكمام منسدلة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

فساتين سهرة سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

اجمل فساتين نانسي عجرم باللون الأسود

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة