فساتين سوداء رائعة على نجمات مهرجان كان السينمائي

لا لون يضاهي بشياكته ورقيه وسحره اللون الأسود وخصوصاً في المناسبات الهامة والفاخرة وتحديداً تلك التي تتضمن السجادة الحمراء. وخلال مهرجان كان السينمائي، لم تبخل علينا النجمات العالميات بفساتين مبهرة مفعمة بالرقي والسحر والشياكة بهذا اللون الآسر.

الفساتين السوداء


فساتين سوداء غير تقليدية

لطالما كان الفستان الأسود يعتبر الخيار الآمن في الإطلالات الهامة، إلا أن ما لفتنا في لوكاتهن خلال الأيام المنصرمة، بأنهن لم يقمن بانتقاء ما هو تقليدي وعادي من الفساتين السوداء الأنيقة والفاخرة، بل لجأن الى التصاميم ذات التفاصيل الدقيقة والجريئة. فعلى سبيل الماثل، انتقت Leomie Anderson فستان أسود ملوكي ذو قطار طويل للغاية والكشاكش الكبيرة مع ترصيعات تكسوه بالذهبي، فيما أعادتنا مايرون كوتيارد الى حقبة التسعينات مع الكروب توب والتنورة السوداء.
إثارة وجرأة

الفساتين السوداء

 

من اللوكات الجريئة أيضاَ كان لوك شايلين وودلي التي اختارت فستان مستوحى من التوكسيدو وبدت فيه مفعمة بالإثارة، بينما فضلت مونيكا بيلوتشي اللوك الأنثوي بفستان خطف أنفاسنا من كريستيان ديور. بدورها، جوليان مور الحشمة مع فستان ذو سترة أشبه بالكاب من لويس فيتون، فيما ديتا فون تيز اختارت فستان يكسوه التول بطريقة غريبة وغير منظمة ولكن لافتة وغير تقليدية.
في معرض الصور، جمعنا لك الفساتين السوداء الأروع التي رصدناها في الأيام المنصرمة في كان، فأي نجمة بدت الأكثر شياكة بهذا اللون؟

فساتين سوداء

 

أضف تعليقا