فساتين سهرة بأكمام منسدلة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

  • تصدرت صيحة فساتين السهرة بالأكمام المنسدلة Off shoulder dresses مجموعات الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 والتي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن أسبوع باريس استوحي منها لاطلالة عيد الاضحى.

     

    أجمل فساتين سهرة  بأكمام منسدلة  

     

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة قصيرة موضة 2020 تزيدك طولا

     

    - تميزت فساتين السهرة هذا العام بالتفاصيل الأنثوية الناعمة فزينت بعض التصاميم بالأكتاف المكشكشه مثل تلك الموقعة من دار جيفنشي Givenchy وألكسيس مابي Alexis Mabille، أختاريها لتخفي مظهر الأكتاف الكنزة.

     

    أجمل فساتين السهرة بحسب شكل الجسم

     

    - تنافست دور الأزياء اللبنانية على تقديم فساتين السهرة المنفوشة، فأحببنا الموديلات الموقعة من إيلي صعب Elie Saab وجورج شقرا Georges Chakra، ونرشحها لذوات القامة على شكل المثلث لتشتيت النظر عن شكل الأفخاذ الممتلئة.

    - تعتبر فساتين السهرة مستقيمة القصة من أبرز توجهات موضة 2020، وتأتي في صالح قصيرات القامة حيث توحي بأنهن أكثر طولًا، طالعي أجمل الموديلات من توقيع جيفنشي Givenchy، طوني ورد Tony Ward و ستيفن خليل Steven Khalil.

    - وجهي خيارك نحو فساتين السهرة عالية الخصر والمميزة بالتنانير الهدلة الواسعة من توقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali واللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika لتخفي مشكلة بروز البطن.

     

    أجمل فساتين السهرة بحسب شكل الجسم

     

    - تساهم فساتين السهرة المغطاة بالطبعات الكبيرة والملونة في إخفاء عيوب القوام النحيل، وقد برعت أسماء مثل رامي قاضي Rami Kadi ورالف آند روسو Viktor & Rolf في تقديم فساتين رائعة ستنفح إطلالتك بالحيوية والإشراق بفضل ألوانها الفرحة.

    - كان لفساتين السهرة المزودة بأحزمة بمختلف الخامات حتى المعدنية حضور كبير لا يمكن تجاهله على منصات عروض ماركات كبيرة مثل إيلي صعب Elie Saab، شانيل Chanel وجيفنشي Givenchy، أحرصي على إنتقاء الموديلات التي يتطابق لون الحزام فيها مع لون الفستان الأساسي اذا كنتِ قصيرة القامة.

     

    أجمل فساتين السهرة بحسب شكل الجسم

    أضف تعليقا