فساتين سهرة سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

  • لا خلاف على أن فستان السهرة الأسود يعتبر من أساسيات خزانة كل سيدة أنيقة، لذا تتسابق دور الأزياء في كل موسم على تقديم موديلات مبتكرة وفخمة، رصدنا لكِ أجملها من عروض أسبوع باريس لأزياء الكوتور موسم خريف وشتاء 2019 - 2020.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة بأكمام منفوخة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضح

     

    فساتين سهرة سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

     

    - أحتلت فساتين السهرة المخمل جانب كبير من عروض كوتور خريف 2019، كوني حريصة على اختيار التصميم الملائم بهذه الخامة المعروفة بأنها تبرز عيوب الجسم خاصة اذا كانت مستقيمة القصة كما في مجموعات شانيل Chanel و Schiaparelli، وألجئي إلى التصاميم بالتنانير المنفوشة من توقيع دار جيفنشي Givenchy.

     

    فساتين سهرة سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

     

    - أكتظ مدرج عرض المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab بالعديد من التصاميم المزينة بشق طويل على الجانب أو في مقدمة الفستان، أعتمدي هذه الصيحة لتبرزي طول ساقيكِ.

    - لا تبطل موضة فساتين السهرة المنفوشة، وقد أعجبتنا هذا الموسم بتوقيع دار ديور Dior، زياد نكد Ziad Nakad وزهير مراد Zuhair Murad، أستعيني بواحد منها لتخفي عيوب القوام على شكل المثلث الذي يتركز امتلاءه في المنطقة السفلى.

    - برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة بالخصر المنخفض Dropped Waist، وقدمته دار فالنتينو Valentino بتصميم فضفاض سيخفي عيوب القوام الممتلئ.

     

    فساتين سهرة سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

     

    - بخلاف الأحزمة المطابقة للون الفستان، قدمت ماركات مثل ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier فساتين مزينة بورود كبيرة ملونة على الخصر، أعتمديها فقط في حال كنتِ طويلة القامة أو جسمك على شكل الساعة الرملية لتبرزي رشاقة خصرك.

    أضف تعليقا