أحدث موديلات فساتين سوداء من وحي اطلالات النجمات

  • شهدت الموضة، مؤخرًا، ظهور مجموعة متنوعة من الألوان غير التقليدية، ولكن يبقى للون الأسود عشق لا ينتهي لدى كل امرأة، وتعتبر إطلالات النجمات واختياراتهن المستمرة للون الأسود هي الدليل الأكبر على سحر هذا اللون وجاذبيته.

    الجديد لدى النجمات هو اختيار فساتين سوداء بتصاميم وقصّات غير معتادة، وتظهر فيها العديد من الصيحات الرائجة، وعلى رأسها صيحة الأجزاء المكشوفة في الفستان.

    اقرئي أيضًا : 4 طرق لتبدين بقامة أطول من وحي فساتين نانسي عجرم

    تعتبر نانسي عجرم هي النجمة الأكثر هوسًا باللون الأسود، فغالبًا ما تختاره في إطلالاتها المختلفة، ومؤخرًا رأينا نانسي عجرم بأكثر من فستان أسود أنيق، منها فساتين قصيرة برّاقة، وفساتين جلد، ولكن أكثر ما لفتنا الفستان القصير بكشاكش الأكتاف، والذي جعلها تبدو مثل الفراشة.

    سيرين عبد النور هي الأخرى تحب اللون الأسود، وقد اعتمدته في أكثر من إطلالة جديدة، وفضّلت قصّة الكم الواحد، أو الكتف الواحد، فارتدت واحدًا براقًا بتصميم أنثوي وفتحة أمامية طويلة، وآخر بكمّ طويل واحد وفتحة جانبية.

    اقرئي أيضًا : فساتين خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا 2017

    تفضّل النجمة نوال الزغبي صيحة الفساتين الشفافة، ونراها تعتمدها في مختلف المناسبات، وفي حفلاتها الأخيرة اختارت نوال الزغبي فساتين سهرة بأكمام شفافة زادتها أناقة وعصرية.

    يعتبر الفستان الأسود مثاليًا لكل امرأة، خاصة تلك التي تريد إخفاء بعض عيوب الجسم، عكس الألوان الفاتحة التي تبرز تلك العيوب، ويتميز أيضًا بتناسبه مع كل الأوقات والمناسبات، فيمكنك ارتداء فستان أسود بسيط في إطلالتك النهارية، وارتداءه أيضًا في السهرة؛ بعد إضافة بعض اللمسات البرّاقة إليه.

    اقرئي أيضًا : فساتين نانسي عجرم القصيرة استوحي منها اطلالتك

    لا تتخلي عن اقتناء فساتين سوداء في خزانتك، فموضتها لا تنتهي، وسيناسبك أينما ذهبتِ.

    أضف تعليقا