السر وراء إرتداء نجمات هوليوود فساتين سوداء في حفل الـ Bafta

  • قبل أيام من حفل البافتا في نسخته الـ 71 وقعت عدد من النجمات على خطاب نوايا مفتوح نشر في صحيفة أوبسيرفر The Observer كشفن فيه عن نيتهن للمحاربة من أجل تحقيق المساواة بين الجنسين في بريطانيا ومطالبهن بالتغيير بعد حوادث عدة شهدتها هوليوود كشفت عن وقائع تحرش بنجمات شهيرات، الأمر الذي أنعكس بالأمس على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز أكاديمية الأفلام البريطانية حيث هيمن الأسود مجدداً على إطلالات النجمات.

    عكس النجمات أختارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فستان V Neck أخضر داكن من توقيع ماركتها المفضلة جيني بيكهام Jenny Packham تميز بستايل القصة الإمبراطورية Empire dress فجاء بخصر عالي مع كسرات ناسبت شكل بطنها الذي بدا عليه الحمل.

    اقرئي أيضًا : الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

    على الرغم من طغيان اللون الأسود على معظم الإطلالات إلا أن ذلك لم يؤثر على أناقة النجمات أو التنوع الذي شهدته السجادة الحمراء، الفساتين الديكولتيه كانت الأبرز فأعتمدتها ليلي جيمس بتوقيع بربري Burberry فيما تألقت النجمة كيت مارا بفستان من تصميم دار كريستيان ديور Christian Dior.

    إبداعات اللبناني إيلي صعب Elie Saab كانت حاضرة فشكلت إطلالة النجمة لوبيتا نيونغو والتي وقع إختيارها على فستان مزدان بالمخمل ومحبوك بخيوط ذهبية، كما أعجبتنا إطلالة أندريا ريسبورو والتي بدت في كامل أناقتها بفستان مصمم بأكمام طويلة مع توب مطرز وتنورة منفوشة مزينة بشق طويل.

    اقرئي أيضًا : الأسود يسيطر على فساتين نجمات غولدن غلوب 2018

    كعادتها أختارت النجمة أنجلينا جولي إطلالة ناعمة بفستان منسدل الأكمام من رالف آند روسو Ralph & Russo، وبستايل مشابه أطلت النجمة ناتالي دورمر بفستان من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

    تألقت النجمة لبنانية الأصل سلمى حايك بفستان Wrap بأكمام طويلة من توقيع دار غوتشي Gucci، نفس القصة لجأت لها سالي هوكينز بتوقيع رالف آند روسو Ralph & Russo ولكن من دون تطريز.

    اقرئي أيضًا : بالصور .. الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل DMC

    أضف تعليقا