مسكارا "لانكوم" بألوان جريئة

لم تعد مسكاراGrandiôse  الثورية محصورة بلون Ultra Black الذي طُرحت به أساساً. فقد توسّعت الآن لتضمّ Brun Mirifique، ذاك اللون الدافئ الذي يعزّز البريق الذهبي المتوهّج لقزحية العين، ويُبرز العيون بدون إضفاء ملامح قاسية عليها. وبالإضافة إلى الأسود والبني، تطلّ ثلاثة ألوان متميّزة أخرى هي:

Bleu Mirifique: هذا الأزرق البحري الداكن والميتاليكي هو اللون الرائج الجديد لإطلالة عيون مدويّة إنّما مناسبة لكافة الأوقات. 

Violet Mirifique: بنفسجي فاقع يضفي توهّجاً على لون قزحية العين بينما يمنحها حدّة جذّابة للغاية.

Saphir Mirifique : أزرق مشع يُبرز بياض العين لمنحها إشراقة رائعة.

وتماشياً مع طرح المجموعة الجديدة، أعيدت صياغة فرشاة Grandiôse بألوان متناسقة مع لون كلّ تركيبة. الآن إذاً، وأكثر من أيّ وقت مضى، يمكن اعتبار Grandiôse أكسسواراً تجميلياً بكلّ معنى الكلمة.

Artliner: لمسة Grandiôse

 

بالارتكاز على لمسة الألوان الساحرة التي تتسم بها مجموعة Grandiôse، ابتكرت Lancôme 3 ألوان جديدة تماماً لمستحضر Artliner:

Noir Mat: أسود حادّ لا يلمع إطلاقاً.

Violet: أرجواني يشع ببريق جذاب.

Saphir: أزرق مشع ومفعم بالحيوية.

ولقد انضمّ إلى اللون الأزرق، كلّ من الكحلي الساطع والبني الدافئ والناعم المتوفّرين أصلاً ضمن ألوانArtliner  السابقة. فهما أروع ما يمكن تنسيقه مع ألوان مسكارا Grandiôse المشبعة: ضعي لون Noir Mat من Artliner على طول خطّ الرموش ثمّ أتبعيه بلون آخر منه لإبراز اللون إلى أبعد الحدود.

 

عيون مزدانة بألوان مدوّية

قد لا نحصل على التأثير المناسب حين يُساء استخدام اللون. لكن حين يُستخدم بالطريقة الصحيحة، يمكنه أن يكون الحليف المثالي لإبراز جمال العيون، تماماً مثل أكسسوار الأزياء الجميل! لهذا ارتكزت Lancôme على خبرتها في عالم الألوان لابتكار ثمانية إطلالات عالية الدقة، تلبّي متطلّبات كل امرأة، وذلك باستخدام المسكارا والآيلاينر فقط

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج