لانكوم تحتفل بعطرها بالتعاون مع رائدات في الإمارات العربية المتحدة

في سبتمبر 2015، ترحب Lancôme بأحدث عطر ضمن المجموعة الفاخرة لعطور La Vie Est Belle ، وهو عطر La Vie Est Belle Intense. فقد استطاع عطر La Vie Est Belle أن يحقق النجاح بفضل مضمونه الرائع الذي يدعو للسعادة برسالة إيجابية عالمية تحث كل امرأة للسعي في تحقيق سعادتها- زجاجة تاريخية تعبّر عن شكل الابتسامة النموذجي، كرمز حقيقي للبهجة.
للاحتفال بإطلاق عطر La Vie Est Belle Intense، يسّر فرع Lancôme  في الشرق الأوسط أن يعلن عن تعاونه مع ست نساء رائدات في الإمارات العربية المتحدة، يمثلن حقاً جوهر العطر في حملة بعنوان "ابتسمي مع Sephora ".
Alreem Saif، Kat Lebrasse، Mthayel Al Ali، Nadya Hasan، Zahra Lyla وZeina Abdalla، جميعهن نساء مميزات ستضيء ابتسامتهن الفاتنة شاشات العرض في محلات Sephora دبي مول و Sephora مول الإمارات، بدءاً من الأول من سبتمبر وحتى14 من الشهر نفسه لعام 2015.
بإمكان كل امرأة أن تزورSephora  خلال فترة هذه الحملة، لتحظى بالتقاط أروع صورة لابتسامتها وعرضها على الشاشة، والاستمتاع بعطر La Vie Est Belle Intense، #thefragranceofhappiness

 

سيدات ‘La Vie Est Belle’


Alreem Saif @alreemsaif
الإعلامية الإماراتية الريم السيف Alreem Saif بغنى عن التعريف، فهي محررة متخصصة بعالم الجمال سابقاً وحالياً خبيرة جمال تقدم مشورات متخصصة بكل ما يتعلق بالماكياج والعطور. وتعدّ مصدراً موثوقاً وصوتاً رائداً لأكثر من 90 ألف متابعة لأفكارها الإبداعية ونهجها للسعادة الذي يتحدى التيار السائد، وتستقيه من شغفها وسعيها في تحقيق أحلامها.

Kat Lebrasse @lebrasseacoeur
Kat Lebrasse ، امرأة فريدة لا تلتقيها كل يوم. فهي مصممة أزياء ناجحة وأم رائعة في الوقت نفسه. فرغم برنامجها الحافل بين حضور عروض الأزياء والمناسبات الترويجية وجلسات التصوير والكتابة في مدونتها www.lebrasse.com ،  بالإضافة إلى العناية برضيعها، تجد Kat  سعادتها الكبرى في تمضية وقت رائع مع عائلتها.

 

Mthayel Al Ali @mthayelalali

تعتبر مثايل آل علي Mthayel Al Ali إعلامية إماراتية مميزة وخبيرة ناشطة بمواقع التواصل الاجتماعي وأحد رموز الإعلام الإلكتروني في الخليج العربي. فرغم عمرها اليافع، أسست شركة "تخيّل للتسوق المبتكر" Tkhayyal Creative Marketing، انطلاقاً من قناعتها بأن الخيال يمكن أن يمضى بك حيثما تشاء!

 

Nadya Hasan @thefierce_nay

تتميّز نادية حسن Nadya Hasan بذوق خاص لا تخطئه عين، ترسم خطوطه بطابع مميز جمعت فيه ببراعة إبداعية بين الشرق والغرب، الفخامة والبساطة، التصميم العالمي والمحلي لتصبح إسماً رائداً ومؤثراً في عالم "الفاشينيستا". وهي تستمد سعادتها الكبرى وإلهامها من رحلاتها العديدة التي تستكشف فيها عالم الفنون والثقافات والطعام!

 

Zahra Lyla @zahralyla

تتمتع زهرة ليلى Zahra Lyla  بموهبة فريدة جعلت منها "فاشينيستا" شهيرة منذ كانت طالبة جامعية بفضل شغفها المتأصل بعالم الفن والتصميم والجمال والموضة. فتعمل نهاراً كمُصممة فنية، بينما تقوم مساء بعرض تصاميمها وتحرير "البنتريست" عبر مدونتها www.lylaloves fashion.com. لكنها تجد سعادتها الكبيرة في تمضية أوقات فراغها بين أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين الذين يمثلون أكبر دعم لها.

 

Zeina Abdalla @zeinaabdalla

كانت زينا عبد اللهZeina Abdalla  وراء تأسيس شركتي fishfayce  وMoushii، وتديرهما حالياً مع عائلتها، وهما من أوائل شركات الحملات الإعلانية والصور الإلكترونية الأكثر نجاحاً وشهرة في الشرق الأوسط. تعتبر زينا Zeina ، إنّ أروع لحظات يومها، حين يغمرها شعور سّار بالنشاط والحيوية بعد أداء تمارين مهمة.   

 

 

عطر La Vie Est Belle Intense

يتألق عطر La Vie Est Belle بتركيبة جديدة غنية بمكوّنات عطرية لا مثيل لها من قبل.  

تزهو هذه التركيبة المتطورة والمركّزة التي اشتقت من عطر La vie Est belle، باحتوائها على أنقى وأفخر أشكال خلاصة السوسن، بالإضافة إلى مكوّنين رئيسيين هما: الزنبق الفاتن والبندق الرائع. فقد عمل خبيرا العطور Dominique Ropion و Anne Flipo، وهما وراء ابتكار كامل مجموعة عطور La Vie Est Belle ، على إبراز مكونات معينة في التركيبة الجديدة مع تعزيز زخم العطر وكثافته بنسب جديدة.

 

لتسليط الضوء على كثافة العطر، تتألق الزجاجة بلون أرجواني عميق بينما يتوهج بلورها الفاخر بهالة مضيئة ومتلألئة. فيبدو محلول العطر متورداً بأجمل وأفخر صوره حتى الآن. إنه العطر الأكثر ضياء بين المجموعة، والذي يشع بمتعة خالصة: حان الوقت لتجربة عطر La vie Est belle بأكثر أشكاله كثافة. 

ما تزال Julia Roberts التي انضمت إلى Lancôme منذ عام 2009، الوجه الإعلاني الشهير لمجموعة عطور La Vie Est Belle.

 

أضف تعليقا