موديلات فساتين زفاف بوحي من هنا شيحة

سواء في إطلالاتها على السجادة الحمراء، أو خلال المسلسلات، وكذلك في الواقع، تألقت النجمة المصرية هنا شيحة بالعديد من موديلات الفساتين التي يمكن أن تلهم العروس في يوم الزفاف.
نطلعك على أجمل فساتين زفاف ارتدتها هنا شيحة في مختلف المناسبات.

فستان زفاف هنا شيحة في الواقع


في نهاية عام 2018، احتفلت النجمة هنا شيحة بحفل زفافها من الممثل المصري أحمد فلوكس، واعتمدت هنا فستان زفاف منفوش ومزين بتطريزات الورود البيضاء مع أكمام طويلة شفافة بقماش التول، وهو من توقيع المصمم بهيج حسين.
إكتملت إطلالة هنا شيحة بالطرحة التول الطويلة والمزينة بتطريزات بسيطة مستوحاة من الفستان.
وبدت إطلالة هنا شيحة جذابة ولافتة باكسسوار الشعر البرّاق بتصميم الورود، والذي غطى جزء كبير من شعرها.
كما ارتدت هنا مجوهرات فخمة من Iram تتمثل في الأقراط الماسية الطويلة والخاتم الكبير بقطع الإجاصة.

 

هنا شيحة

 

فستان زفاف هنا شيحة في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة


وقد احتفلت هنا شيحة مجدداً بحفل زفافها على النجمة أحمد فلوكس، ولكن هذه المرّة كانت خلال ظهورهما كضيوف شرف في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة للنجمة إيمي سمير غانم خلال شهر رمضان 2019.
وفي أحداث الحلقة، تألقت هنا شيحة بفستان زفاف فخم ومرصع بفصوص برّاقة بقصّة ذيل السمكة مع وشاح طويل ينسدل على الفستان، وهو من توقيع المصمم المصري هاني البحيري.
وقد ظهرت هنا هذه المرّة بإطلالة جديدة وغير تقليدية بالشعر الأشقر مع الغرّة الأمامية وارتدت أقراط طويلة ماسية لتكمل أناقتها.

فساتين هنا شيحة على السجادة الحمراء


يبدو أن هنا شيحة تفضل التصاميم التي تجعلها مثل العروس حتى في إطلالاتها على السجادة الحمراء، حيث تختار فساتين فخمة، وعادةً ما تكون باللون الأبيض أو بدرجات فاتحة.
في مهرجان الجونة 2019، اختارت هنا فستان ناعم باللون الوردي وبطبقات التول متدرجة الأطوال، وهو من أحدث مجموعات المصممة اللبنانية جيمي معلوف.

 

هنا شيحة

 

 اللون الوردي من أبرز ألوان فساتين الزفاف البارزة مؤخراً


كما بدت هنا مثل العروس بفستان أبيض خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو فستان أوف شولدر بأكمام طويلة جداً تنسدل حتى الأرض بقماش التول، والفستان مغطى بالكامل بالفصوص البرّاقة مع شق جانبي طويل، وهو من توقيع المصمم المصري هاني البحيري.
وفي مناسبة أخرى، ارتدت هنا فستان وردي ناعم بقماش الستان مع تطريزات الورود الملونة التي تزين أحد جانبيه.
كما أحببنا إطلالة هنا شيحة بالفستان الأزرق الفاتح بالتصميم المنفوش بقماش الستان مع الأكمام الطويلة المنفوخة والمنقّطة باللون الأبيض، حيث أن اللون الأزرق الفاتح من الألوان الرائجة ليوم الزفاف.
أمامك العديد من الخيارات لإطلالتك في يوم الزفاف بوحي من فساتين هنا شيحة!

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير