فساتين زفاف بوحي من نادين نجيم

لم تعد فساتين الزفاف تقتصر على الموديلات المنفوشة والفخمة، بل انتشرت صيحة فساتين الزفاف البسيطة بالقصّات الناعمة والعصرية.

ولذلك يمكن أن تستوحي تصميم فستان الزفاف من إطلالات النجمات البسيطة في مختلف المناسبات، حيث إن كثيرًا منهن تعتمدن فساتين باللون الأبيض.

ومن أبرز النجمات اللاتي ظهرن بفساتين اللون الأبيض في أكثر من إطلالة، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والتي تتمتع بذوق راقٍ وتختار فساتين أنثوية تبرز انحناءات قوامها المثالي.

في أحدث صور إنستقرام للنجمة نادين نجيم، نشرت إطلالتها بفستان أبيض ناعم ظهرت به في مسلسل طريق من توقيع ماركة فيمي ناين، وتميز الفستان بتصميمه البسيط بقماش الستان الفاخر مع قصّة Off Shoulder وتنورة تتسع تدريجيًا لأسفل.

 

 

وهو تصميم مثالي للعروس التي تبحث عن فستان زفاف ناعم وراقٍ في نفس الوقت.

كذلك ظهرت نادين نجيم بموديلات مختلفة من الفساتين الكاشفة للأكتاف Off Shoulder، وهي الصيحة الرائجة التي يمكن أن تطبقها العروس العصرية، واختارت نادين الفستان بالطبقة الإضافية على الصدر، ويتناسب مع صاحبات الصدر الصغير.

كما اعتمدت فستانًا أبيض كاشفًا للبطن Crop Top، وتتناسب مع العروس صاحبة البطن الأملس.

وباللون الأبيض أيضًا، تألقت نادين بفستان أنثوي ضيق بقصّة حورية البحر Mermaid، والذي كشف عن أنوثتها، وزادت فخامته بالتطريزات البرّاقة.

ويتناسب هذا التصميم مع العروس المحجبة لأنه بأكمام طويلة، كما يساهم في إخفاء حجم الصدر الكبير، لأنه يتمتع بقبّة على هيئة حرف V.

وبعيدًا عن اللون الأبيض، يمكن أن ترتدي ألوانًا أخرى ناعمة مثل الوردي والبيج أو النيود، فهي من أبرز ألوان فساتين زفاف 2018 2019، والتي ظهرت بها نادين نجيم في مناسبات مختلفة.

الفستان البيج تميز بقصّة Off Shoulder مع شق جانبي طويل ومزود بوشاح ينسدل على الأكتاف.

 

 

أما الفستان الوردي فكان بقصّة Strapless مزينًا بالورود الصغيرة البارزة مع حزام ذهبي حول الخصر.

وقد ارتدت نادين نجيم فستان الزفاف أكثر من مرّة، في حفل زفافها بتصميم منفوش مع فيونكة حول الصدر، وفي مسلسل الهيبة بتصميم قصير ومنفوش مع أكمام دانتيل طويلة وفي مسلسل طريق بقصّة حورية البحر مع أكمام طويلة دون أكتاف Off Shoulder.

أضف تعليقا