افضل أنواع الكونسيلر للصيف

قد تعتقدين أنّ اختيار أفضل أنواع الكونسيلر للصيف مهمّة صعبة، لكنّها ليست كذلك على الإطلاق. فهي لا تتطّلب منكِ سوى التعرّف على بعض الفوارق البسيطة بين الأنواع المطروحة في الأسواق، وذلك بهدف اختيار الكونسيلر الأكثر ملاءمة لبشرتك في الصيف الذي تعاني فيه البشرة من سيلان المكياج واختفائه بسبب الحرارة المرتفعة.

 

اقرئي أيضا :  أفضل أنواع الكونسيلر للبشرة الدهنية

 

قائمة بافضل انواع الكونسيلر للصيف


تعرّفي على الجيل الجديد لأفضل أنواع الكونسيلر المقاومة للحرارة والرطوبة العالية لتتألّق بشرتكِ بإشراقة طبيعيّة وبلون خفيف وثابت طوال اليوم.
 

كونسيلر Laura Mercier Secret Camouflage
 

قد تعثرين على هذا المستحضر في حقيبة جميع خبراء التجميل ومدوّنات الجمال، فهو مستحضر معروف عالميّاً بقدرته على محاربة شوائب البشرة، خاصّة الاحمرار والبقع الداكنة، يوحّد لون السحنة ويمنحها إشراقة فوريّة لافتة، كما أنّه مثاليّ لتظليل الهالات السوداء. يوزّع على البشرة إمّا باستخدام الريشة المخصّصة للكونسيلر أو بأطراف الأصابع، وينصح دائماً بمزجه مع القليل من كريم الترطيب اليوميّ أو كريم ترطيب العينين لتسهيل انزلاقه على البشرة ومضاعفة مهامّه، كالترطيب الفائق لساعات طويلة خلال النهار والمساء.

 

افضل انواع كونسيلر للبشرة
 

كونسيلر NARS Radiant Creamy Concealer

 

لا يمكن الاستغناء عن هذا الكونسيلر السحريّ بعد تجربته من المرّة الأولى، فهو متناغم ومتناسق القوام، سهل الاستخدام كونه موصولاً بعصاً تنزلق بسهولة على البشرة. يخفي البقع، الندوب والهالات السوداء بجدارة وتدوم نتائجه لساعات طويلة. يمكنكِ توزيعه أيضاً على الأنف، الجبهة، الذقن وأيضاً على الرقبة، الأذنين واليدين لتظليل جميع الشوائب والندوب.
 

كونسيلر Chanel Le Correcteur LongWear Concealer

من أجمل منتجات الدار ويأتي بتركيبة كريمية سائلة فائقة الجودة ومثالية لتظليل كل عيوب البشرة ومنحها لونا موحدا ومتجانسا تحت العينين وعلى كامل البشرة ويعد مثاليا للبشرات المختلطة والدهنية كونه يجف بسرعة ويخلف تأثيرا مطفأ ومخمليا يدوم لساعات طويلة مشرقا ومتألقا.

 

كونسيلر Lancôme Effacernes Waterproof Protective Undereye Concealer

يعد من أفضل أنواع الكونسيلر التي تدوم مطوّلاً على البشرة، يتحدّث عنه الكثير من خبراء التجميل ومدوّنات الجمال لقوامه الكريميّ الخفيف والسريع الانزلاق وغير اللّامع على البشرة. فبالرغم من أنّه مستحضر قديم، إلّا أّنه يحظى بإعجاب كبير من قبل مدوّنات الجمال في الصيف على مرّ السنوات.

 


 

 

كونسيلر YSL All Hours Concealer

يعد البشرة بتغطية كاملة وفائقة لـ 16 ساعة متواصلة، سريع المزج، قوامه كريميّ خفيف، مقاوم للعرق والماء، يخفي الهالات السوداء والمسامّ الواسعة. كونسيلر غير كوميدوجينيك Non-Comedogenic، أي يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحسّاسة ومختبر من قبل أطبّاء الجلد.

إقرئي أيضاً: 5 أسرار لمكياج يقاوم العرق!

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج