أفضل 5 كونسيلر لاخفاء مختلف درجات الهالات السوداء

اليك افضل انواع الكونسيلر المتوفرة في الأسواق والتي تسمح تركيبة كل واحدة منها بتغطية الهالات السوداء بحسب كثافتها.

اختاري التركيبة التي تناسبك وبحسب لون الهالات السوداء.

 

مصحح أساسي للهالات السوداء

مصحح باللون المرجاني للهالات السوداء يستخدم اولا يليه كونسيلر مطابق للون بشرتك خافية "كونسيلر ستيك" Concealer Stick من مجموعة "كوفرانس" Couvrance من "آفين" Avène.

 

للهالات السوداء المتوسطة

كونسيلر يغطي الهالات السوداء بدرجة جيدة "ماك برولونغ وير كزنسيلر من "ماك  Mac Pro Longwear Concealer

 

 

للهالات الداكنة ولتغطية قوية

كونسيلر يسمح بتغطية مثالية ويدوم طويلا "نايكد سكن ويتلس كومبليت كوفرج كونسيلر" Weightless Complete coverage concealer  من اوربان ديكاي Urban Decay  

 

يغطي ويعالج الهالات السوداء المتوسطة

يخفي الهالات ويعالج ومقاوم للتعرق قلم بصيغة سي سي يخفي الهالات الداكنة "24 آوِر سي سي سبوت كونسيلر" 24 Hour CC Spot Concealer من "سماشبوكس" Smashbox.

 

للهالات السوداء المتوسطة

يخفي ويعالج الهالات السوداء ويعمل على إعادة الإشراق ونعومة البشرة "كورّيكتور"Correcteur من مجموعة "بلان دو بيرل" Blanc De Perle من "جيرلان" Guerlain.

 

للاضاءة والهالات الخفيفة

قلم يخفي العيوب وينعّم ملمس البشرة ويضيء التظرة "فيكسيت ديوربلاش"Fix It 2in 1 prime and conceal من "مجموعة "باكستايدج برو" Backstage Pro من "ديور" Dior.

 

كونسيلر وكريم اساس

لتغطية مثالية لهالات السوداء وتعمل ككريم اساس بودرة  Beyond Perfecting Powder Foundation + Concealer  من كلينك Clinique  تتميز بانها كريمية ومريحة الملمس

 

الكونسيلر الأنسب لك

شعر غامق + بشرة داكنة + عينان داكنتان

الكونسيلر: اختاري الكونسيلر الكريمي، لأنّه يؤمّن تغطية كاملة، خصوصاً للبقع أو التلوّن، ويذوب في البشرة الداكنة، ويمنحها توهّجاً صحّياً. ودرجات اللون الدافئة تخفي التلوّن والألوان الزرقاء للدوائر السوداء تحت العينين.

 

شعر غامق + بشرة زيتونيّة + عينان داكنتان

الكونسيلر: تعاني بعض النساء ذوات البشرة الزيتونيّة من دوائر داكنة تحت العينين، يميل لونها إلى الأخضر. استخدمي كونسيلر مشمشيّ لإخفائها.

شعر غامق + بشرة فاتحة + عينان داكنتان

الكونسيلر:  لا بدّ من استخدام كونسيلر أساسه اللون الأصفر. ولكي لا تبدو العينان جافّتين، استخدمي كريماً مرطّباً قبل الكونسيلر.

 

شعر غامق + بشرة زيتونيّة + عينان فاتحتان

الكونسيلر: لدى ذوات البشرة الزيتونية ظلال بنفسجيّة إلى بنّية تحت العينين، لذا عليك اختيار منتج أساسه الزيت، يحتوي على الكثير من الصبغة بلونٍ أساسه البرتقالي، لتحييد التلوّن، بدلاً من تغطيته وجعل منطقة العينين تبدو رماديّة. إذا كانت الدوائر داكنة جدّاً، ضعي كونسيلر عميقاً أوّلاً، ثمّ أضيفي الكونسيلر البرتقالي فوقه.

 

شعر بنّي + بشرة فاتحة + عينان فاتحتان

الكونسيلر: يناسب البشرة الفاتحة الباردة كونسيلر أساسه ورديّ، في حين تحتاج البشرة الفاتحة الدافئة إلى كونسيلر أساسه الأصفر.

 

اقرئي أيضا

الهالات السوداء.. جرّبي هذا العلاج السهل

الهالات السوداء... الحلول غير الجراحية

الهالات السوداء... 9 علاجات طبيعية

أضف تعليقا