مجوهرات راقية على شكل قلادات ضخمة لكشخة العباية

قد تكون القلادات المصنوعة من اللؤلؤ كلاسيكية وأزلية، وتلك الماسية الناعمة تدوم برفقتك الى الأبد، إلا أن إضافة راقية جديدة وتحديداً في مجال القلادات الضخمة قد دخلت بقوة الى عالم المجوهرات وأحدثت فروقات كثيرة! إنها الأقلادات المرصعة بأحجار ثمينة بألوان زاهية، أو تلك الضخمة  من الذهب الأصفر الخالص وستبدو مذهلة مع العباية في رمضان.


بالرغم من أن البعض قد يشبهها بالمجوهرات المزيفة أو الأكسسوارات، إلا أن هذه التصاميم تلقى رواجاً كبيراً من قبل أي فاشينيسيتا، وستدركين مدى روعتها عندما تتناقض مع سواد العباية، وهي ستضعك تحت الأضواء في أي مناسبة تظهرين فيها بها. من بلغاري الى شانيل ودي غروسوغونو مروراُ ببياجيه وبوشرون، واكبت أفخم دور المجوهرات هذه الصيحة العصرية الفاخرة. أما ألوان الأحجار التي رصعت بها هذه العقود التي أتت معظمها إما بحجم كبير أو حتى ضخم، فهي تتراوح بين البنفسجي والأخضر والأزرق والزهري، الى جانب الألوان النارية مثل الأحمر والبرتقالي وتدرجاتهما... أو تأتي القلادات الذهبية بأشكال لافتة مثل الورود والعروق والحشرات...


لا تخافي من التجرؤ على تغيير بعض القواعد هذا الموسم، لا سيما في المجوهرات التي لم تعد كلها كلاسيكية، بل طرأت عليها العديد من التغيرات واقتحمتها العديد من الصيحات الرائعة التي تليق بكافة الشخصيات. خبئي قلادات الماسية الكلاسيكية التي تعودت على ارتدائها في معظم مناسباتك، واستعيني بهذه الإبداعات المذهلة لتكوني محط الانظار في كل مكان. نسقيها مع طلتك المبهرة وكوني نجمة الإفطارات في رمضان!

 

أضف تعليقا