استوحي عبايات رمضان والعيد من جويل مردينيان

  • جويل مردينيان، اسم لمع في سماء الإعلام منذ سنوات ليست بعيدة، ولكنها استطاعت في وقت قصير أن تحظى على إعجاب كثير من المشاهدين؛ نظرًا للمحتوى الذي تقدمه، والذي يخدم المرأة العربية بشكل خاص.

    المذيعة اللبنانية جويل مردينيان تعرف بأناقتها المتناهية؛ فهي لها ذوق لا مثيل له، وتجيد اختيار أزيائها والمصممين الخاصين لها، لفت انتباهي أزياء جويل ماردينيان الرمضانية؛ حيث اعتمدت على العبايات بشكل كبير، واختارت مجموعة مميزة من sofia collection.

     

    قفطان بستايل الـ offshoulder

     

    أجادت جويل بدقة متناهية تنسيق العبايات المميزة لها في إطلالات رمضان المختلفة؛ فظهرت بعبايات تزينها الأحصنة ومزينة بنماذج رائعة من الطبيعة، أيضًا هناك عبايات زينت بتطريزات ومشغولات يدوية غاية في الدقة والحرفية.

    تنوعت إطلالات جويل بين القفطان والعبايات في رمضان؛ فهناك إطلالة بالقفطان باللون الأزرق ومزين بتطريزات بألوان زاهية وشراشيب في الإطار بشكل عام.

    دعمت جويل بشكل واضح فكرة ارتداء البنطلون والبلوزة باللون الأسود، بحيث ترتدي العباية الملونة معها؛ فما أجمل المزج بين الألوان الزاهية والموحدة معًا بشكل فريد.

     

    جويل ترتدي عباية باللون الأخضر

     

    ومما لا شك فيه أن أناقتك بالعباية ستكتمل مع الحذاء ذي الكعب العالي، إن كنت ترغبين في مشاهدة المزيد من الأفكار المميزة للعبايات، شاهدي صور جويل مردينيان بالعبايات أعلاه.

    أضف تعليقا