شنط يد نسائية موضة ربيع 2019 وطرق تنسقيها مع عبايات رمضان

استعدي لشهر رمضان بأجمل الإطلالات وتعرفي على آسرار تنسيق شنط اليد التي رصدناها لكِ من مجموعات ربيع وصيف 2019 للأزياء الجاهزة مع العبايات لإطلالة شرقية فاخرة.

- طغت شنط الكتف المزودة بسلسال ذهبي على إبداعات أشهر المصممين، فأحببنا الحقيبة المونوكروم من توقيع دار جيفنشي Givenchy والتي ننصحك بتنسيقها مع عباءة سوداء مفتوحة، فستان أبيض وحذاء باللون الأحمر أو الذهبي، أما حقيبة فندي Fendi الزرقاء الفاتحة فيمكنك إعتمادها مع العبايات البيضاء أو الباج الفاتحة.

 

Fendi

 

- قدمت عدد من الماركات باقة فاخرة من شنط الكلاتش والتي زودت بعضها بمقابض يدوية أو بسلاسل قصيرة مثل تصميم لويس فيتون Louis Vuitton، جربي تنسيقها مع العبايات السوداء لإطلالات مميزة في تجمعات السحور.

- نسقي العبايات  الباستيلية الرائجة مع حقائب باللون الباج الفاتح مثل الموديلات التي جلبناها لكِ من عروض بربري Burberry وفالنتينو Valentino أو مع حقيبة بيضاء كما في تصميم ميو ميو Miu Miu.

- لائمي العبايات الوردية المبودرة مع فستان أبيض وأكملي اللوك بالحقيبة التويد المزودة بيد جلد وأخرى من اللؤلؤ الأبيض التي رصدناها لدى دار شانيل Chanel لإطلالة أنثوية أنيقة أثناء النهار، ويفضل أن يكون الحذاء باللون الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات