شنط يد صغيرة موضة ربيع 2019 لكشخة عبايات رمضان

لا شك أن حقيبة اليد هى المكمل الأساسي لأي إطلالة أنيقة، لذا نستعرض لكِ من عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2019 أحدث موديلات شنط اليد بأحجام صغيرة نسبيًا لتلهمك بالقطعة التي ستزين كشخة رمضان 2019.

- ليس هناك أجمل من حقيبة كلاتش صغيرة لتزين عباءتك هذا الموسم لاسيما حقيبة بربري Burberry المطبعة بأسم الدار، كذلك حقيبة كيت سبيد Kate Spade المغطاة بالشعار الأيقوني والذي يحمل طابع عربي سيروق للكثيرات وسيناسب العبايات البيضاء والباستيلية.

- أما اذا كنتِ ترغبين بإطلالة عملية ويدين غير مقيدتين، فليس أمامك سوى حقائب الخصر الرائجة والتي رصدناها لدى بربري Burberry، أحرصي على إختيارها من نفس لون العباءة حتى تظهري بقوام قصير وممتلئ.

 

Burberry

 

- حملت حقائب هذا الموسم تفاصيل صيفية وجاء معظمها بألوان حيوية ستضفي الإشراق اللازم على إطلالات النهار خلال الشهر الفضيل، لذا ننصحك بإلقاء نظرة على القطع الموقعة من مايكل كورس Michael Kors، كريستيان سيريانو Christian Siriano ولويس فيتون Louis Vuitton.

- لا غنى عن الحقائب السوداء والتي تكمل أناقة وفخامة العبايات السوداء الكلاسيكية، فقط ننصحك بإنتقاء قطعة بموديل غير تقليدي مثل شنطة كلوي Chloé المستوحاة من الحقيبة الدلو أو يمكنك حمل شنطة مزدانة بالستراس الذهبي كما في الموديل الموقع من برادا Prada.

أضف تعليقا