أجمل عطور الياسمين... مثالية لشهر رمضان

يشكل الياسمين إحدى نغمات العطور الأكثر جمالاً ورقياً، لذلك نراه يدخل في تركيبة أفخم العطور العالمية. ونظراً الى عراقة رائحة الياسمين، جمعنا لك أجمل العطور التي تعتمد بشكل أساسي على الياسمين، فهي خيار مثالي لأجواء شهر رمضان.

 

 

Jasmin Noir Eau de Parfum

هذا العطر الصادر عن علامة BVLGARI يتميز بالغموض، ويمثل مزيجاً ساحراً من الأخشاب والزهور، ليخلق رائحة غنية وفاخرة، فهو يعتمد في تركيبته على الياسمين والنغمات الخشبية وعرق السوس واللوز، جربيه في رمضان فهو يضفي على إطلالتك فخامة لا مثيل لها.

 

Jasmin Rouge  

 إنه عطر فخم ومميز من Tom Ford، ملائم لأوقات النهار والليل على حد سواء. وهو يعتمد في تركيبته على الياسمين بشكل أساسي، ممزوجة بنغمات المسك والتوابل وخلاصة أوراق الياسمين. هذا العطر الأنيق خيار مثالي لأجواء رمضان الدافئة.


 acqua di parma Gelsomino Nobile

تتألف مقدمة هذا العطر الراقي، من المسك والأخشاب والمندرين والفلفل الوردي، أما القلب فيعتمد على الياسمين وزهر البرتقال، وتتركز قاعدته على خشب الأرز والمسك. إنه عطر مركز تدوم رائحته طويلاً لتمنحك عبقاً آسراً لا محدود.


Fan Di Fendi

إنه عطر فخم ملائم جداً لسهرات وعزومات رمضان، وهو يعتمد بشكل أساسي، على الياسمين إضافة الى روائح الحمضيات خصوصاً البرغموت والحامض الإيطالي، إضافة الى نغمات الجلود والفانيليا.

 

Virtues 7 Jasmine of India

 يمثل هذا العطر مزيجاً رائعاً من أجمل النغمات وأكثرها فخامة ورقياً، في مقدمها الياسمين والبرتقال والبرغموت، وزهر البرتقال، والهيل والزنجبيل ونجيل الهند، إضافة الى المر واللبان وخشب الأرز والباتشولي. إنه عطر رائع يمثل عراقة الشرق.

 

إقرئي ايضاً:

أجمل عطور الفانيليا لرائحة آسرة في رمضان

اجدد عطور صيف 2019... اخترنا لك الأجمل بينها

أفضل عطور المسك لإطلالة راقية في رمضان

أضف تعليقا