أفضل عطور المسك لإطلالة راقية في رمضان

المسك هو مادة عطرية تُستخدم كثيراً في العطور العالمية، نظراً الى الفخامة والرقي الذي تضفيه على إطلالة المرأة، لا سيما خلال شهر الرمضان، إذ إن المسك أحد الروائح الشرقية التي تحاكي عبق الأجواء الرمضانية الدافئة. لذلك، سنقدم لك مجموعة من أجمل عطور المسك، فاختاري من بينها ما يعجبك.

 

Goldea The Roman Night

إنه عطر آخر مثالي للاستخدام المسائي من علامة بولغاري الإيطالية الفاخرة. رائحته الرائعة حيوية ومغرية، مما يجعلها مثالية لتمضية سهرة في الخارج، كما أنها تمتد لوقت طويل، وهي تعتمد بشكل أساسي على الأزهار والمسك. 

 

Black Opium Floral Shock

إنه عطر في غاية الرقي والأناقة، يحاكي عبق الأجواء الرمضانية الدافئة، وهو يمزج بين المسك ونغمات الأزهار البيضاء والقهوة والفاكهة. ويعد هذا العطور من العطور القوية والمركزة التي تدوم رائحتها طويلاً.

 

Chanel Chance Eau Tendre

إنه عطر دافئ ومنعش في الوقت نفسه، فهو يعتمد في تركيبته على المسك ممزوجاً بالعنبر والسوسن وأخشاب أرز فرجينيا. يعد هذا العطر من أجمل وأرقى عطور المسك في العالم، وسيضفي على إطلالتك في رمضان الرقي والأناقة

 

Armani prive musc shamal

 يرتكز هذا العطر على الروائح الشرقية التقليدية التي تعبر عن عراقة الذوق الشرقية وفخامته، وهو خيار مثالي لأجواء رمضان، فهو يرتكز على رائحة المسك، ممزوجة بنغمات أخشاب العنبر والأرز والفانيلا والياسمين، مع لمسة منعشة من الورد والفاكهة والحمضيات.


Dolce &Gabbana Light Blue

قاعدة هذه العطر تحتوي على المسك بالدرجة الأولى ومن ثم العنبر وأخشاب الأرز، مع لمسة من أزهار الياسمين والزهور البيضاء. بمزج هذا العطر بين النعومة التي تمثلها روائح الزهور، وبين فخامة رائحة المسك التي تدوم طويلاً.

 

Eau De Givenchy

يشكل هذا العطر من جيفنشي مزيجاً رائعاً من المسك والحمضيات، يلامس المشاعر والأحاسيس، فرائحته التي تدوم طويلاً تحتوي أيضاً على البرغموت، لتمنحك فائضاً من الرقي والأناقة.


 

D & G feminine

يتميز هذا العطر برائحته الذكية التي تناسب إطلالتك خلال رمضان، فهو تحتوي على المسك التقليدي بالدرجة الأولى، إضافة الى الفانيلا وخشب الصندل والكشمير، مع لمسة غنية من الأزهار. إنه عطر ذات رائحة أخاذة لا تقاوم.

 

إقرئي ايضاً:

أفضل 5 عطور فرنسية عبر العصور

عطور بنغمات الزهور لإطلالة رمضانية هادئة

عطور ناعمة لربيع 2019 تناسب شهر رمضان

أضف تعليقا