أجمل العطور النسائية الجديدة

لكل امرأة عصرية تبحث عن التجدد والتميز دائماً، لا سيما في ما يتعلق بالعطور، سنقدم لك في ما يلي مجموعة من أجمل العطور العالمية الصادرة حديثاً عن أعرق الدور العالمية، لتتألقي سحراً وجمالاً وتشدّين انتباه الجميع أينما ذهبت.

Joy Dior
يشتمل هذا العطر الجديد من ديور على كل المقومات والنغمات التي ستجعلك تُغرمين برائحته من المرة الأولى، فهو يتمتع برائحة حادة وأنيقة وملائمة جداً لفصلي الخريف والشتاء، والتي تشتمل على المكونات التالية: المندرين، خشب الصندل، البرغموت، عشب الباتشول، خشب الأرز، الفواكه الحمضية والألدهيد، وهذه النغمات شكلت عطراً مميزاً سيحوّلك الى أيقونة جمال وأناقة.


Nomade
يلائم هذا العطر كثيراً الفتيات والشابات في شكل خاص، وذلك نظراً الى رائحته الناعمة والرقيقة، فهذا العطر الجديد من Chloé يعتمد في تركيبته على نغمات منعشة وخفيفة، وهي: البرقوق الأصفر، عطر الشيبر الزهري، الإفرينيا الخوخية والفريزيا الزهرية. فإذا كنت تميلين الى العطور الناعمة جداً والعذبة، فإن عطر Nomade مثالي لك، فهو سيشعرك بانتعاش لا مثيل له طوال النهار.


 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

Because It`s You
يتركز هذا العطر من إمبوريو أرماني على نغمات المسك والفانيلا وزيت الورد، التي ستجعل منك امرأة مليئة بالأنوثة والحيوية، ليشعرك بالدفء والنشاط خلال ليالي الشتاء الداكنة التي تشعرك بالوحدة. لذلك، لا تترددي مطلقاً في اعتماد هذا العطر الجديد فوراً.


Carat

لقد استُلهم هذا العطر الفخم الصادر عن دار كارتييه من الماس والمجوهرات، بمعنى أنه أتى اسماً على مسمى Carat أي قيراط. صمم هذا العطر الأنيق Mathilde Laurent ليمنح المرأة طاقة وحيوية في الأيام التي تشعر خلال بالملل. إضافة الى ذلك، يتميز هذا العطر بعبوته الكريستاليّة الشفّافة الأنيقة. علماً أن تركيبته تعتمد في أساسي على الأزهار مثل الزنبق، اليلانج اليلانج، والنرجس.
 
 
إقرئي ايضاً:
أضف تعليقا