اجدد عطور صيف 2019... اخترنا لك الأجمل بينها

لقد حرصت الدور العالمية على إصدار أفخم وأجمل العطور لصيف 2019، الى درجة يصعب معها الاختيار في ما بينها. فسواء كنت تنجذبين الى روائح الأزهار الطازجة أو روائح المسك والأخشاب وغيرها من نغمات العطور، اخترنا لك مجموعة من أجدد وأجمل عطور صيف 2019، لتعتمدي منها ما يناسبك.

 

Tom Ford Arabian Wood

يشتمل هذا العطر الجديد من علامة توم فورد، على مزيج غريب ومميز من الأزهار الغنية والتوابل والأخشاب الثمينة، التي ستجعلك تشعرين بالقوة والمسؤولية. رائحة هذا العطر مخصصة للنساء المحبات للروائح القوية وليس الناعمة، وهو يتميز بالغموض والجاذبية.

 

Gucci The Alchemist's Garden A Song for the Rose

بمجرد تجربة هذا العطر الجديد من غوتشي لمرة واحدة فقط، ستقعين في غرام رائحته، التي تشكل الوردة البلغارية النقطة المحورية فيها. إنه عطر أنثوي، حيث سيمنحك فائضاً من الجمال والأنوثة، فإن كنت من محبات العطور الناعمة، لا تترددي في اعتماد هذا العطر.

 

Proenza Schouler Arizona

تنبعث من هذا العطر رائحة الحديقة المليئة بأزهارك المفضلة، فهو يتميز برائحته الزهرية الآسرة التي تمزج بين زهرتي الصبار والأوريس، وهو يأتي بعبوة زجاجية أنيقة. يستحق هذا العطر الجديد منك التجربة، فرائحته الآسرة ستجذبك إليه بشدة.

 

 Kilian Good Girl Gone Bad Extreme

يشتمل هذا العطر المميز على الأزهار والنباتات ذات الرائحة القوية، مثل الورد وزهر البرتقال وزهرة الياسمين المصرية، إضافة الى النرجس، مما يجعله خياراً مثالياً لأجواء الصيف، فهو سيشعرك بالانتعاش والحيوية طوال النهار.

 

إقرئي ايضاً:

عطور بنغمات الزهور لإطلالة رمضانية هادئة

أفضل 5 عطور فرنسية عبر العصور

أفضل عطور المسك لإطلالة راقية في رمضان

أضف تعليقا