أجمل العطور الزهرية لرائحة مفعمة بالأنوثة

إن كنت من محبات العطور التي تعتمد في تركيبتها على الأزهار والورود، الممزوجة بالحمضيات أو الفاكهة أو خشب الصندل، فإن الدور العالمية وضعت بين يديك العديد من خيارات العطور المميزة، التي سترضي ذوقك وتجعل منك امرأة مفعمة بالحيوية والأنوثة والانتعاش.

 

وفي ما يلي، سنعرفك الى مجموعة من أجمل وأجدد العطور الزهرية لتنثري عبيرك في كل مكان. 

 

AMOUAGE Truly Room Spray

يجمع هذا العطر في تركيبته بين نغمات الزنبق والقرنفل وخشب الصندل، التي ستضاعف من جاذبيتك وسحرك. عززي من حيويتك وانتعاشك، واستخدمي عطر AMOUAGE Truly Room Spray من دون تردد.

 

Rose Kabuki

لقد تم تصميم هذا العطر الصادر عن دار كريستيان ديور، للمرأة التي ترغب في نثر أنوثتها أينما حلَت. فهذا العطر ذو الرائحة الذكية والمنعشة يعتمد في تركيبته على الورد الجوري والزنبق، وهي النغمات الأبرز في فصل الربيع، التي ستشعرك بالنشاط والفرح وتجعل منك امرأة مفعمة بالأنوثة.

 

DOLCE & GABBANA Sicily

إن كنت من محبات العطور التي تمزج بين الحمضيات والأزهار، فإن عطر DOLCE & GABBANA Sicily هو خيارك الأمثل، فهو غني برائحة الحمضيات الممزوجة بالأزهر والياسمين، والتي ستجعلك كباقة فوائحة عطرها منتشر في كل مكان.

 

Girl Of Now Shine

يجمع هذا العطر الصادر عن دار إيلي صعب، بين زهرة اليلانج يلانج والياسمين وزهرة الأوروموند وزهر البرتقال، وهي نغمات زهرية تجعلك تضجين بالأنوثة والرقي. كما أن زجاجته الذهبية ستزين غرفتك نظراً الى  جمالها وأناقتها. 

 

إقرئي ايضاً:

أجدد عطور الشعر... رائحتها تخطف الأنفاس

نفحات عطرية تأسر قلب زوجك

العطور الأحب على قلب النجمات

أضف تعليقا