طريقة أكلك خلال الإفطار تكشف هذه الخفايا في شخصيتك

خلال مائدة الإفطار يتمّ تقيدم عدد كبير من أصناف الطعام مثل الحساء والسلطات والأطباق الرئيسية. وقد يتم تناولها بطرق مختلفة، ببطء أو بسرعة، بالتدريج أو في وقت واحد. وتكشف الطريقة التي يتم اعتمادها بعض أسرار وجوانب الشخصية من خلال هذا الاختبار.

 

تتناولين الطعام ببطء  


إذا كنت تتناولين طعامك ببطء خلال وجبة الإفطار، فهذا يعني أنّك دقيقة وتحبين أداء الأعمال مع الاهتمام بكل التفاصيل. كما يشير إلى أنّك تسيرين نحو هدفك مباشرة وأنّك تفضلين عيش المرحلة الراهنة من جون التفكير مطولاً في المستقبل. ولهذا تشعرين غالباً بالارتياح.  

 

تأكلين بسرعة


إذا كنت تأكلين طعام الإفطار بسرعة وتنهين أطباقك خلال وقت قصير، فهذا يدلّ على أنّك لا تحبّين القيام بالأعمال التي لا تؤدي إلى الحصول على النتائج المرجوة إلا بعد طويل. كما يشير هذا إلى أنّك تتمتعين بالقدرة على القيام بمهمات عدة في الوقت نفسه وأنّك لا تهتمين كثيراً بنفسك بل تعيرين كل اهتمامك للآخرين.

 

تتناولين الأطباق بالتدريج


في حال كنت تفضلين تناول أطباق الإفطار كلاً على حدة، فيشير هذا إلى أنّك منظمة وتحبين أن تتبعي في حياتك ويومياتك روتيناً معيناً وتفضلين عدم مخالفة القوانين والقواعد. كما أنّك تتمتعين بروح المبادرة وترفضين أن تطلبي من الأشخاص الآخرين أداء المهمات بالنيابة عنك. والسبب أنّك لا تثقين إلا بقدراتك الخاصة.  

 

تأكلين كل الأصناف في وقت واحد


من الممكن أن تتناولي الحساء والسلطة والطبق الرئيسي في وقت واحد. ويكشف هذا أنّك تتمتعين بشخصية قوية وبإرادة صلبة. ويدل أيضاً على أنّه يمكنك تحمل المسؤولية تجاه الآخرين وأنّك منفتحة وتجدين دائماً الوقت لكي تقدمي المساعدة للأشخاص الذين يعيشون في محيطك.
 
 

 

أضف تعليقا