فساتين زفاف 2020 من توقيع طوني ورد

كوني أول من يشاهد تشكيلة فساتين زفاف 2020 للمصمم اللبناني المبدع طوني ورد Tony Ward، حيث قدم موديلات فساتين أعراس استثنائية في مجموعته الجديدة، لتجد كل عروس تصميم يناسب ذوقها.

شملت تشكيلة فساتين طوني ورد 29 فستان، ما بين التصاميم الضيقة بقصّة حورية البحر Mermaid، الفساتين بالقصّة العمودية Sheath، الفساتين الـA Line، والفساتين المنفوشة Ball Gown.

وتزينت الفساتين بتطريزات ناعمة باللون الأبيض، منها مستوى من الطبيعة حيث الورود البارزة، ومنها بزخارف ناعمة وعصرية، كما تزينت بعض التصاميم بلمسات الريش.

 

 

إعتمد المصمم الأقمشة الشفافة في مختلف الفساتين، مثل التول، الدانتيل، والشيفون، فهي الأقمشة الأكثر رقياً وجاذبية للعروس.

وتنوعت فساتين طوني ورد 2020 في القصّات لتناسب مختلف أشكال الجسم وتخفي العيوب.

فقدم فساتين زفاف كم طويل، فساتين زفاف بصيحة الكاب، فساتين بأكمام منفصلة، فساتين زفاف أوف شولدر، وفساتين زفاف بأكمام قصيرة.

وعن موديلات قبّة الفستان، فمنها الـStrapless، ومنها Sweet Heart، بالإضافة إلى فساتين الزفاف بالقبّة المرتفعة التي تغطي الرقبة، والفساتين برابطة الفيونكة حول العنق.

اقرئي أيضا : فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لإطلالة فخمة

كما غلبت فساتين الزفاف بالقبّة الـV على التشكيلة، وهي التي تخفي حجم الصدر الكبير وتساعد العروس في الظهور بقوام أكثر نحافة وطول.

أما عن صيحات التنانير، فتنوعت بين الفساتين بالطبقات متدرجة الأطوال، الفساتين بالتنورة الإضافية، الفساتين بصيحة الـPeplum، والفساتين بالذيل الطويل.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف