فساتين زفاف طوني ورد 2019 لموسم الخريف

تفردي بإطلالة إستثنائية في يوم زفافك، كوني رومانسية وتألقي بفستان يعكس شخصيتك، إختاريه أو إستلهميه من تشكيلة فساتين زفاف طوني ورد 2019 التي قدمها لموسم خريف وشتاء 2019 2020.

مثل العادة، أبدع طوني ورد في تقديم فساتين زفاف تلبي كافة أحلام العروس، بتصاميمها الفاخرة وقصّاتها الأنثوية، بإستخدام أقمشة راقية.

طغت الموديلات المنفوشة على تشكيلة فساتين طوني ورد، وتزينت كثير من التصاميم بتطريزات الورود البيضاء.

 


 

 

أيضاً قدم المصمم فساتين زفاف حورية البحر Mermaid التي تبرز القوام للعروس صاحبة جسم الساعة الرملية الذي يتسم بإنحناءات مثالية.

وبرزت أيضاً فساتين الزفاف بالقصّة العمودية مع التنورة الإضافية المنفوشة والقابلة للفصل، لتظهر العروس بإطلالتين مختلفتين في يومها المميز.

تنوعت فساتين زفاف طوني ورد بين الفساتين بالأكمام الطويلة الشفافة، الفساتين الـStrapless، الفساتين الحمّالات، والفساتين الأوف شولدر Off Shoulder.

وإستخدم المصمم قماش التول بشكل أساسي في الفساتين، وخاصةً بالقصّة المنفوشة، وإكتملت إطلالات كثير من العرائس بالطرحات التول الطويلة المزينة بتطريزات الورود المتناغمة مع الفساتين.

وقد غلب اللون الأبيض على التشكيلة، فيما عدا بعض الفساتين الذهبي والمطرزة بالذهبي أيضاً، وهو من الألوان المفضلة لدى كثير من الفتيات.

اقرئي أيضًا : فساتين ميغان ماركل باللون الأبيض تلهمك ليوم الزفاف

أيضاً ستجد العروس المحجبة بعض فساتين الزفاف المحتشمة التي تناسبها بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة.

وقد إزدادت بعض الموديلات سحراً بالذيل الطويل الذي ينسدل بشكل دائري على الأرض.

أضف تعليقا