فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لإطلالة فخمة

تميل العروس العربية لفساتين الزفاف المرصعة بالفصوص البرّاقة لمزيد من الفخامة والسحر، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات فساتين زفاف مرصعة بالكريستال 2019 الذي يضيف لمسة فاخرة واستثنائية لإطلالة العروس.

قدمت ماركة بيرتا Berta فستان زفاف بصيحة الكاب المصنوع من التول، وتزين الفستان بالفصوص البرّاقة التي تغطيه بالكامل، ليجمع بين الرقي والأنوثة.

وللعروس التي تفضل التصاميم البسيطة، وفي نفس الوقت تريد أن تبدو إطلالتها فخمة وفريدة، نرشح لكِ فستان Dany Mizrachi، بالحمّالات الرفيعة والتنورة بالشق الجانبي الطويل.

 

Elie Saab

 

ومن إيلي صعب Elie Saab، إخترنا لكِ فساتين زفاف منفوشة ومرصعة بالكريستال البرّاق، وكذلك الطرحات الطويلة المزين بالفصوص، سواء الفستان الأوف شولدر أو الفستان بالأكمام القصيرة.

أيضاً قدمت ماركة رالف وروسو Ralph & Russo فستان زفاف مبهر يذكرنا بأميرات القصص الخيالية، حيث التصميم المنفوش Ball Gown والفصوص البرّاقة التي تظهر في مختلف أنحاءه، مع قصّة كاشفة للأكتاف.

وبتصميم مشابه، قدم المصمم زياد نكد Ziad Nakad فستان زفاف منفوش ومغطى بالكريستال مع قصّة أوف شولدر وأكمام منفوخة.

وأحببنا فساتين سعيد قبيسي المزينة بالكريستال، فهي بتصاميم منفوشة بالتنورة التول، وتظهر فيها التطريزات البرّاقة على الصدر والتنورة.

اقرئي أيضا : فساتين زفاف منفوشة موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك للعرائس

أما ماركة Sottero and Midgley، فقدمت فستان زفاف مغطى بالكريستال على المنطقة الفوقية فقط مع تنورة منفوشة.

كذلك أبدع المصمم طوني ورد فساتين زفاف مرصعة بالكريستال، مثل الفستان الـStrapless بظلال الرمادي، والفستان بقصّة حورية البحر لصاحبة القوام الممشوق.

أضف تعليقا