فساتين زفاف جورج حبيقة 2019 -2020

يحتفي المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika بأنوثة المرأة في أحدث مجموعاته للعروس 2019 2020، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الفساتين الساحرة، التي تتفق جميعها على أناقة وفخامة العروس.

لم يتنازل المصمم عن الطابع الكلاسيكي الراقي في مجموعته، ولكن أضاف لها إبداعاته الخاصة، التي تواكب العصر وترضي ذوق كل امرأة؛ فأضاف التطريزات اليدوية المتقنة إلى الفساتين، بوحي من الطبيعة؛ حيث الورود المتناثرة، بالإضافة إلى التطريزات والخيوط التي تشع بريقًا.

ومثل العادة، غلب الطابع الرومانسي على فساتين زفاف جورج حبيقة؛ فبدت أنثوية حالمة بفضل القصّات المميزة واللمسات الخاصة التي أضافها المصمم.

 

 

فقد طغت صيحة الأكتاف المكشوفة والأكمام المنسدلة Off Shoulder Dresses على التشكيلة مع التنانير المنفوشة Ball Gown بالطبقات متدرجة الأطوال.

بالإضافة إلى الفساتين بالأكمام القصيرة، ومنها الواسعة قليلاً، وكذلك الخيوط البرّاقة، التي تنسدل على الذراعين بنعومة، وكذلك الأكمام الطويلة الشفافة والمطرزة.

وقدم المصمم صيحة الكاب القصير في بعض الفساتين، والتي تمنح العروس إطلالة راقية ببساطة ودون تكلف؛ فضلاً عن الكاب الطويل بالقماش الشفاف الذي يغطي الفستان.

كما قدم جورج حبيقة فساتين مزينة بحزام الفيونكة حول الخصر، والذي اعتاد على تقديمه منذ سنوات طويلة، وكذلك قدم الفساتين بصيحة الـPeplum بالتنورة القصيرة ذات الثنيات والطيّات.

 

 

كثير من فساتين جورج حبيقة للعروس، تساعد في إخفاء عيوب الجسم بفضل قصّاتها المنفوشة التي لا تبرز البطن والأرداف.

وقدم المصمم اللبناني بدلة نسائية للعروس باللون الأبيض المرصع باللؤلؤ، كبديل عصري أكثر بساطة لفستان الزفاف، وارتدت العروس طرحة تول طويلة مع البدلة.

أضف تعليقا