فساتين زفاف منفوشة موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك للعرائس

طرحت دور الأزياء العالمية مجموعاتها الجديدة من فساتين الزفاف ضمن أسبوع نيويورك للعرائس موسم ربيع وصيف 2020، وكالعادة تصدرت الفساتين المنفوشة المشهد وقدمت بخامات وقصات منوعة ترضي جميع الأذواق.

- برزت هذا الموسم صيحة فساتين الزفاف المصممة بياقة عالية، فأدرجتها ماركات شهيرة مثل إيزابيل أرمسترونغ Isabelle Armstrong وريم عكرا Reem Acra بقصات ستكلل إطلالتك في يومك الكبير بالفخامة التي تحلمين بها.

- لعروس ترغب بإطلالة رومانتيكية ركزت ماركات مثل آن بارج Anne Barge وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta على فساتين الزفاف المحبوكة بالورود البارزة والتي تعكس أجواء الربيع الفرحة.

 

Anne Barge

 

- وظفت دور أزياء شهيرة مثل ريفيني من ريتا فينيريس Rivini by Rita Vinieris وتاداشي شوجي Tadashi Shoji الدانتيل في خدمة تصاميمها فزينت به موديلات كاملة وفي بعض الأحيان أكتفت بنثره على التوب.

- أحتفظت فساتين الزفاف المصممة بقبة V Neck بمكانتها ضمن مجموعات هذا الموسم، فتألقت بها عارضات لازارو Lazaro وليلا روز Lela Rose، أعتمدي هذا القصة لتوحي بأن رقبتك أكثر طولًا.

- لن نستطيع تجاهل صيحة فساتين الزفاف المصممة بتنانير منفوشة على هيئة طبقات كما في مجموعات كارولينا هيريرا Carolina Herrera وهايلي بيج Hayley Paige، أعتمدي هذا الستايل لتخفي قامتك النحيلة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف