فساتين خطوبة بتنورة إضافية 2019

ليست تنورة واحدة، ولكن يمكنك إرتداء فستان خطوبة بتصميمين مختلفين، التنورة الأساسية تكون بتصميم ضيق أو واسع قليلاً، أما التنورة الإضافية فيتكون منفوشة ومفتوحة من الأمام.

 

طرق تنسيق فساتين خطوية بتنورة اضافية

 

إذا أردتي التألق بإطلالة استثنائية لافتة في يوم الخطوبة، فلا تترددي في إختيار فستان بتنورة إضافية، حيث أنها صيحة رائجة في عالم الموضة لعام 2019.

نبدأ مع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والذي خرج عن طابعه التقليدي بفساتين خطوبة عصرية بقصّات مفعمة بالأنوثة، والتي جمعت بين تنورة ضيقة بشق جانبي طويل، وتنورة أخرى واسعة ومفتوحة من الأمام لتظهر التنورة الأساسية.

وتميزت ألوان فساتين إيلي صعب بالحيوية، فاختار لهذا التصميم اللون الوردي واللون الأزرق الفاتح.

 

 

أما المصمم جورج شقرا Georges Chakra، فقدم تصاميم متنوعة بتنورة إضافية، سواء الفستان بالتنورة الأساسية القصيرة مع تنورة إضافية طويلة، الفستان بالتنورة الأساسية الشفافة مع طبقة إضافية من الشيفون الوردي، والفستان بالتنورة الأساسية البسيطة مع تنورة إضافية بصيحة الـPeplum.

وأبدع عدد من المصممين فساتين خطوبة بقصّة حورية البحر الضيقة Mermaid، مع تنورة إضافية واسعة، لتبرز العروس إنحناءات قوامها الممشوق، وتبدو إطلالتها فخمة في نفس الوقت، مثل فساتين طوني ورد Tony Ward، وزياد نكد Ziad Nakad.

أيضاً قدم زهير مراد Zuhair Murad فساتين بقصّات ضيقة مع تنورة إضافية، وتميزت التصاميم بالتطريزات البرّاقة على الأقمشة الشفافة لتمنحها فخامة وإبهار.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة