أجدد فساتين خطوبة بالريش للمسة فاخرة

في السنوات الأخيرة، اهتم مصممو الأزياء بإضافة الريش إلى الفساتين؛ حيث إنه يضفي لمسة ساحرة وفخامة لا تضاهى، بل وأصبح بديلاً عن التطريزات البرّاقة، ويمكن أن تجتمع الصيحتان في فستان واحد لمزيد من الإبهار.

وفي أحدث موديلات فساتين بتوقيع أشهر الماركات، برزت صيحة الفساتين المزينة بالريش، وذلك خلال أسبوع الموضة الراقية خريف وشتاء 2018 2019.

وقد وجدنا فيها موديلات فساتين خطوبة تناسب كل الأذواق، لتختاري التصميم الذي يعكس أسلوبك وشخصيتك.

بعض المصممين اكتفوا بإضافة الريش على أجزاء من الفساتين، مثل الريش على التنانير في فساتين خطوبة جورج حبيقة Georges Hobeika، مع التطريزات والخيوط الفضية البرّاقة، وكذلك فساتين ديور Dior وEva Minge.

 

Eva Minge

 

أما المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، فقدم فساتين مغطاة بالريش في مختلف أنحاء الفساتين، وخاصةً على الأكتاف والتنانير.

وتنوعت فساتين زياد نكد من حيث التصاميم والألوان، منها المنفوشة وبالقصّات العمودية، والتي ظهرت على أقمشة شفّافة وراقية مع التطريزات اليدوية الأخاذة.

وتفرد المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi بإبداعات استثنائية مغطاة بالريش، سواء على أجزاء من الفستان أو على التصميم بالكامل.

وتتناسب فساتين رامي قاضي مع العروس التي تبحث عن إطلالة غير تقليدية ولافتة في يوم الخطوبة.

 

Rami Kadi

 

وقد برز اللون الأبيض في بعض الموديلات المزينة بالريش، والتي يمكن أن ترتديها في يوم الخطوبة أو الزفاف أيضاً، مثل فساتين Eva Minge، رامي قاضي Rami Kadi، وفالنتينو Valentino.

أضف تعليقا