موديلات فساتين زفاف استوحيها من النجمات

لم تعد فساتين الزفاف الفخمة والمستوحاة من أميرات القصص الخيالية هي الصيحة الأولى في عالم الأعراس، بل طغت الفساتين الناعمة والعصرية على الموضة لهذا العام، وخاصةً في حفلات الزفاف خلال موسم الربيع والصيف.

ولأن كثير من العرائس تفضل حفلات الزفاف النهارية في الأماكن الطبيعية المفتوحة بالهواء الطلق، فسوف نطلعك على فساتين زفاف بوحي من النجمات يمكن أن تناسب هذه الأجواء.

ظهرت النجمة كارول سماحة مؤخراً بفستان أبيض ناعم مع لمسات الفضي البرّاقة، تميز بتصميم راقي ومفعمة بالأنوثة، حيث أنه بتصميم ضيق يبرز إنحناءات قوامها الممشوق، مع أكمام تتسع من أسفل.

وكانت كارول قد ظهرت بفستان وردي ناعم مرصع بفصوص برّاقة، وهو بأكمام طويلة وحزام رفيع يبرز خصرها النحيل، حيث أن الوردي من أبرز ألوان فساتين الزفاف الرائجة.

 

 

أيضاً تألقت النجمة درة بفستان أبيض ناعم بأكمام طويلة شفافة في إحدى المناسبات، وتميز بتصميمه المحتشم حيث القبّة المرتفعة، ليتناسب مع طابع العروس العربية.

وقد سبقتها هيفاء وهبي بتصميم مشابه له ولكنه أكثر جرأة، حيث اعتمدت فستان أبيض شيفون بشق جانبي طويل وفتحة صدر واسعة، وبدت إطلالتها غاية في الأنوثة والرومانسية.

وأحببنا فستان سيرين عبد النور النيود بالقصّة الضيقة الذي إعتمدته في إحدى المناسبات، وهو بشق أمامي طويل وبأكمام طويلة شفافة.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف كم طويل 2019

كما ظهرت نوال الزغبي بفساتين باللون الأبيض أشبه بأثواب الأعراس في جلسات تصوير، الفستان الأول بتنورة تول منفوشة، والفستان الثاني بقصّة ضيقة وشق جانبي طويلة، كما أنه كاشف للظهر.

أما العروس التي تفضل الإطلالة المبهرة يوم الزفاف، فيمكن أن تستلهم فستانها من فساتين بلقيس فتحي، فاخترنا من إطلالاتها فستان أبيض مطرز بورود كبيرة وبرّاقة باللون الوردي، وفستان آخر منفوش ومغطى بالريش للمسة فاخرة.

أضف تعليقا