فساتين زفاف بوحي من ستيفاني صليبا

تتمتع النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا بأسلوب مميز في اختيار أزيائها، وخاصةً في السهرات والمناسبات؛ حيث تنتقي فساتين أنثوية تبرز قوامها المثالي.

ولذلك يمكن أن تختاري فستان زفافك أو خطبتك بوحي من فساتين ستيفاني صليبا الفخمة.

سنبدأ من آخر اطلالة لستيفاني صليبا خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي للعام 2020 حيث ظهرت باطلالة ساحرة لفتت بها أنظار جميع عدسات التصوير من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة والتي تصلح لأن تستوحي منها اطلالة زفافك.

ستيفاني صليبا

ظهرت ستيفاني صليبا بمجموعة متنوعة من فساتين الزفاف خلال أعمالها الفنية وجلسات التصوير، فارتدت فستان الزفاف المنفوش بالأكمام التول التي تصل حتى المرفقين، كما اعتمدت فستان زفاف بقصّة عمودية مع الكاب الذي أضاف رقيًّا واحتشامًا للتصميم.

 

 

أيضًا تألقت ستيفاني صليبا بفستان زفاف فخم مُغَطًّى بالتطريزات البرّاقة، وتميز بتصميمه المنفوش المستوحى من الأميرات.

كذلك اعتمدت ستيفاني فستان Halter الذي يلتف حول الرقبة من دون أكمام، وهو من الموديلات البارزة للعروس، وخاصةً بعدما اعتمدته ميغان ماركل في الإطلالة الثانية ليوم الزفاف.

وعلى السجادة الحمراء، اعتمدت ستيفاني فستانًا منفوشًا مُغَطًّى بتطريزات برّاقة مع أكمام كشاكش قصيرة، وقد بدت إطلالتها أنثوية رقيقة بهذا التصميم.

وفي أحدث إطلالاتها بفستان الزفاف خلال مسلسل فوق السحاب، ارتدت ستيفاني فستان زفاف بقصّة حورية البحر مع حمّالات منسدلة Off Shoulder، وهو من التصميمات الرائجة في عالم الزفاف.

 

 

وبعيدًا عن اللون الأبيض، ظهرت ستيفان في جلسات تصوير بفساتين منفوشة باللون الذهبي واللون الأزرق الفاتح، وهي من الألوان الرائجة للعروس في 2018 و2019، كما تصلح هذه الفساتين الفخمة ليوم الخطوبة.

أضف تعليقا