جيب كومباس يحاكي المرأة المغامرة والعصرية

لم تكن يوماً سيارة جيب Jeep، سيارة عادية، بل لطالما تأسست على مفاهيم عدة ولها معاييرها الخاصة القائمة على القوة والثبات والجرأة. وطبعاً لا يمكننا الحديث عن تصاميم جيب دون أن نتوقف عند سيارة جيب كومباس المميزة التي تحتوي على مواصفات متنوعة تتناغم مع شخصية المرأة القوية والواثقة بنفسها. 

قدرات قوية
هذا الجيب المميز ذات القدرات القوية والأسطوية بتفق بمفهومه مع المرأة الجريئة التي تحب المغامرة ولا تخشى المصاعب. فهي سيارة قوية تحتوي على تكنولوجيا سهلة الاستخدام. 
فضلاً عن ذلك، يحاكي تصميم السيارة المعاصر والأصيل، شخصية المرأة العصرية، التي لا يقيدها شيء وتحب الاستكشاف الدائم وتسعى لمعرفة كل جديد يدور حولهن مع الاهتمام بالشكل والأناقة. فهذ سيارة ذات ديناميكيات ممتازة للقيادة على الطرق الممهدة، وحرية الهواء الطلق، وتحتوي على مجموعة كاملة من تقنيات التواصل والسلامة المتقدمة سهلة الاستخدام.

امرأة مغامرة وجريئة
وطبعاً، صفات هذه الآلية المميزة تجتمع بشكل مباشر مع المرأة الجريئة، اذ ما نلاحظه في سيارات جيب المتانة التي تتمتع بها والتي تخولها أن تكون موجودة في أكثر الأماكن الوعرة والصعبة، اذ أنها قادرة على تخطي كل هذه الحواجز بسهولة تامة ودون عناء، وهكذا هي المرأة التي تقود هذه السيارة المميزة، فلا تخاف التحدي وتسعى دوماً لتجربة مغامرات جديدة تثبت قوتها وحريتها. 

مواصفات عالية  
بالاضافة الى ذلك، لا يمكننا الا أن نثني على تصميم جيب كومباس الجميل الذي يحتوي على مميزات عديدة، بدءً من الواجهة ذات السبع فتحات وأقواس العجلات شبه المنحرفة، وحوافي مصابيح ليد LED الرئيسية باللون الأسود التي أضفت  شخصية وشكل أنيق لواجهة جيب كومباس الجديدة بالكامل. هذا ويمنح  إنحناء سريع ومثير للسقف، وفتحات رفارف ذات عضلات شكلاً جانبياً مذهلاً. 

لذا لا تترددي في خياراتك وتوجهي نحو جيب كومباس المميز الذي يشترك بمفاهيمه المختلفة مع المرأة العصرية والحرة والتي تحب أن تجرب كل شيء جديد يحاكي أسلوبها الفريد من نوعه. 

عيشي حياتك كل يوم على طريقتك مع جيب® كومباس الجديد كلياً

 

 

اقرئي أيضاً: 

حلا شيحة تشارك جمهورها بصور داخل أحدث السيارات في العالم

فيديو.. كفيف يشارك في سباق سيارات ويسجل المركز الخامس!

الألمان بلا نقود في بداية العام الجديد بسبب سائقي السيارات!

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات