4 تطبيقات تسهل تعليم قيادة المرأة للسيارة مجانا

تزامنًا مع اقتراب دخول قرار قيادة المرأة للسيارة بالسعودية حيز التنفيذ في 10 شوال الجاري، ترغب الكثيرات في أخذ خطوة أولى على طريق تعليم القيادة قبل التوجه للمدارس.

بالطبع تحقيق هذا الأمر ليس مستحيلًا، وإنما سيحتاج منكِ سيدتي الاستعانة ببعض التطبيقات التي ستوفر لكِ تفاصيل دقيقة لتكوني على دراية ومعرفة واضحة في حال أن قررتي التوجه فعليًا لأحد مدارس تعليم القيادة:

-تطبيق Learn Car Driving Theory

من أهم وأوائل التطبيقات التي ظهرت بغرض تعليم القيادة، وذلك عن طريق شرح أساسيات التحكم في السيارة، عملية التشغيل والإيقاف، الرجوع للخلف والموقف وصولًا في النهاية لمواجهة الصعوبات في حركة المرور.

من مزايا هذا التطبيق، أنه يُحمل مجانًا من متجر google play.

- تطبيق Learn Driving

أما هذا التطبيق فسيوفر لكِ شرح تفصيلي عن كيفية قيادة السيارة خطوة بخطوة عن طريق الصور المختلفة، وما هي قواعد المرور الأساسية؟.

 


 

تطبيق Learn Driving

 

ضيفي إلى ذلك أنه يفيد مستخدميه على الجانبي النظرى والعملى عن طريق عرض مجموعة من المقاطع الخاصة بتعليم القيادة، والتي تبدأ معك من البداية.

- تطبيق Driver's Ed

يطلق عليه مدرسة القيادة الأولى داخل الولايات المتحدة الأمريكية؛ لذلك يُعد هو الأسهل والأكثر ملائمة لدورات تعليم القيادة، كما أنه يتيح لكِ الوصول إلى الإرشادات والأدوات واختبارات التدريب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

-تطبيق Driving School 3D

أما هذا فهو مشابه لقيادة السيارة الحقيقية بشكل كبير وكأنكِ تقودين السيارة بشكل فعلي.

 


 

تطبيق Driving School 3D

 

لكن الفارق هنا أنكِ ستقود السيارة في بيئة ثلاثية الأبعاد مع تمثيل واقعي للسيارة ومكوناتها والشوارع والسيارات الأخرى والشاخصات المرورية.

تابعي كل ما يتعلق بقيادة السيارة في السعودية على موقع السائقة الأولى واربحي الجوائز القيمة  بالضغط هنا

أضف تعليقا