حلا شيحة تشارك جمهورها بصور داخل أحدث السيارات في العالم

شاركت النجمة حلا شيحة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام بصورة جديدة لها، ظهرت من خلالها وهي تجلس داخل أحدث السيارات في العالم، وذلك بمدينة دبي؛ فمن المعروف عن حلا شيحة أنها تعشق السيارات المختلفة والمميزة؛ لذلك دائماً ما تذهب لمعارض السيارات الفارهة.

على ناحية أخرى، من المفترض أن تعود حلا خلال الساعات المقبلة لمصر؛ لاستكمال تصوير دورها في مسلسل زلزال الذي تشارك في بطولته بجانب النجم محمد رمضان، والذي يعد أول أعمالها الفنية في الدراما عقب قرار عودتها للتمثيل مجدداً وخلع الحجاب.

اقرئي أيضا : بعد تكريمه في مهرجان شرم الشيخ.. ما لا تعرفه عن تاريخ مصطفى شعبان المسرحي

وستجسد حلا شيحة في العمل، شخصية إحدى الفتيات الشعبيات، والتي تعمل على «عربة فول» في إحدى الحارات الشعبية، وتتعرض للعديد من الأزمات هي وأسرتها بسبب طغيان أحد الأشخاص الذين يكونون العصابات الصغيرة، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي.

الجدير بالذكر، أن حلا شيحة أصبحت مؤخراً من أكثر النجوم تواصلاً مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودائماً ما تشاركهم كافة لحظات حياتها؛ حتى الأماكن العامة التي تذهب إليها مع أبنائها، وظهرت مؤخراً في معرض والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وحضر بالمعرض شقيقتها النجمة هنا شيحة وزوجها الفنان أحمد فلوكس، وشقيقاتها الأخريات، وعدد من النجوم من أصدقاء والدها وزملائهم بالوسط الفني.

أضف تعليقا