محمد عبده يدعم قيادة المرأة السيارة ويردّ على رامز جلال

   نفى الفنان محمد عبده  ما اشيع عن مشاركته في برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، في مقابلة عبر شاشة "العربية" مع سارة الدندراوي.

فلدى سؤال سارة محمد عبده عن صحة الخبر الذي تم تداوله عن رفضه الظهور مع رامز جلال في برامج المقالب الخاص برمضان، بدا الفنان الكبير متفاجئاً، وأجاب" يا شيخة إذكري ربك هلق يطلعلي من تحت الكنبة" وأضاف "هو  لم يكلمني شخصياً ولا أحد من قبله " وتابع "  هل أنا من الشخصيات التي يمكن أن يضحك عليها أحد".

المقابلة تضمنت الكثير من التصريحات الجريئة، اذا سألت سارة عبده عما اذا كان يؤيد قيادة المرأة للسيارة، فأجاب" جداً. هو أمر لا بد منه. هل يوجد بلد في العالم كله لا تقود المرأة السيارة فيه.  فإلى متى!موضوع قيادة المرأة للسيارة في السعودية فرض نفسه. المرأة يجب أن تكون في قلب الحدث، وأنا كشخص مجرب و شخص عندي  عمر في الفن،  وعندي عائلة سوف تسوق، فكان لا بدّ من أن أوجه نصيحة في موضوع  قيادة المرأة للسيارة".

وكان محمد عبد قد ظهر  على مواقع التواصل الإجتماعي، وقدم نصيحة للرجال، بضرورة مساندة النساء وحسن التعامل معهن، مع إقتراب موعد قيادة المرأة السعودية للسيارة. وقال "علينا كرجال ان نتحمل المسؤولية وأن نكون على قدرها وان نحافظ على رقيّنا، وأن نثبت للعالم أننا متحضرون وأكفّاء تجاه هذا الحدث التاريخي، وبأننا سوف نكون مسؤولون امام عوائلنا وأطفالنا وبناتنا على سلامتهم. أرجو من كل رجل أن يتحمّل مسؤوليته".

 

 https://www.instagram.com/p/Bihwwg_BQrZ/?taken-by=bee4andafter_kw

أضف تعليقا