موديلات فساتين خطوبة زرقاء 2019

يتمتع اللون الأزرق بطابع ملكي راقي، ولذلك فهو الإختيار المفضل لأميرات القصور الملكية في مختلف المناسبات، وخاصةً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تحرص على إرتداء مختلف درجاته.

وفي عروض أزياء 2019، برزت العديد من الفساتين باللون الأزرق التي يمكن إعتمادها يوم الخطوبة، بدرجات فاتحة، متوسطة، وداكنة، وبقصّات متنوعة تناسب مختلف أشكال الجسم.

قدم العديد من المصممين فساتين زرقاء بقصّات منفوشة Ball Gown لإطلالة أكثر ترفاً وإبهاراً، مثل فساتين Alexis Mabille، ايلي صعب Elie Saab، جورج حبيقة Georges Hobeika، زياد نكد Ziad Nakad، وزهير مراد Zuhair Murad.

وتزينت مجموعة من الفساتين بالتطريزات البرّاقة التي منحتها فخامة وسحر لا يضاهى، مثل فساتين زهير مراد Zuhair Murad، وزياد نكد Ziad Nakad.

أيضاً أضاف بعض المصممين لمسات الريش للفساتين، مثل فستان Alexis Mabille المزين بالريش على الصدر، وكذلك فساتين زياد نكد المزينة بالريش على التنورة.

 

 

وتعد صيحة الفساتين بالقصّات العمودية أو الواسعة قليلاً مع شق جانبي طويل من أبرز صيحات الموضة التي قدمها المصممين في موديلات جذابة باللون الأزرق، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab، وزهير مراد Zuhair Murad.

ولإطلالة عصرية مفعمة بالمرح، قدم المصمم جورج شقرا Geoges Chakra فستان أزرق فاتح بتصميم بسيط يناسب حفلات الخطوبة النهارية بقماش الشيفون الناعم مع وشاح الرقبة.

ولحفل الخطوبة في موسم الربيع، يمكن أن تختاري تصميم مزين بالورود الملونة مثل فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika بالتطريزات النابضة بالحيوية.

وقد ظهرت العديد من صيحات فساتين الخطوبة في عرض أزياء زهير مراد، مثل الفساتين بالقبّة الـV التي تساعد في إكساب الجسم طولاً ونحافة، وكذلك الفستان بصيحة الـPeblum، والفستان الكشكش مع القصّة الـHigh Low.

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة