فساتين خطوبة زرقاء استوحيها من النجمات

يتمتع اللون الأزرق بسحر خاص، سواء درجاته الفاتحة أو الداكنة، ولقد أصبح من ألوان الموضة في الأزياء اليومية وفي فساتين السهرة وكذلك فساتين الزفاف، حيث أدرجه بعض المصممين في عروضهم لهذا العام.

ولذلك فإن اختيارك لفستان خطوبة أزرق سوف يمنحك إطلالة جذابة ومواكبة للموضة.

ويمكن أن تستلهمي تصميم فستان الخطوبة الأزرق من فساتين النجمات، فالكثير منهن اعتمدن هذا اللون في مختلف المناسبات.

وتعد الدرجة الفاتحة من اللون الأزرق هي الأقرب لقلب كثير من النجمات، كونها تمنحهن إطلالة ناعمة ومترفة.

ومن أبرز النجمات اللاتي اخترن فساتين زرقاء في الحفلات، النجمة أحلام، والتي حرصت على اعتماد قصّات عمودية أو واسعة، وهي التي تساهم في إخفاء عيوب الجسم، كما أن أحلام ارتدت الفساتين الزرقاء بأكمام طويلة وتصاميم محتشمة تناسب العروس المحجبة.

 


 

أحلام

 

كما تميل النجمة كارول سماحة للون الأزرق بمختلف درجاته، وترتديه في كثير من المناسبات، وتتميز فساتين كارول سماحة بالتنوع من حيث القصّات، فارتدت الفستان الأزرق المنفوش والمصنوع من المخمل، كذلك ارتدت تصاميم بسيطة وعصرية، فضلاً عن فستان الكاب الراقي.

أيضًا تألقت إليسا بفستان أزرق بصيحة الكاب Cape Dress في أحد إطلالاتها ببرنامج The Voice، واتسم بالنعومة والبساطة.

ولجاذبية لا تقاوم، اختاري الفستان الأزرق بالقصّة المنفوشة التي تذكرنا بإطلالات الأميرات في القصص والحكايات، مثل فستان دنيا بطمة بقصّة Off Shoulder والمزين بتطريزات برّاقة، وفستان إيشواريا راي الفخم.

كذلك تحرص ميريام فارس على ارتداء فساتين بتدرجات مختلفة من الأزرق، فاعتمدت البيبي بلو في إطلالة أنثوية حالمة والمرصع بالفصوص البرّاقة، وإطلالة أخرى بفستان أزرق عصري بكتف واحد.

ولأن نجوى كرم تحب الألوان الحيوية والمبهجة في الفساتين، فتختار الدرجات الزاهية من الأزرق، ويمكن أن تختاري فستانًا ضيقًا إذا كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق مثل فستان نجوى كرم البرّاق، أو فستان منفوش يخفي عيوب الجسم مثل الفستان المخمل الذي يجمع بين الأزرق والأسود.

وللعروس التي تبحث عن فستان بسيط ورقيق، فلتستوحي إطلالتك من فساتين نانسي عجرم باللون الأزرق، مثل الفستان الأزرق الفاتح المزين بالكشاكش، والفستان الأزرق البرّاق بالكتف الواحد.

 


 

نانسي عجرم 

 

أحببنا أيضًا فستان نسرين طافش الأزرق الناعم، فهو من التصاميم التي تلائم العروس في يوم الخطوبة، بفضل اللمسات البرّاقة التي تغطيه مع التنورة التول المنفوشة.

أضف تعليقا