موديلات فساتين خطوبة زرقاء 2018-2019

يتمتع اللون الأزرق بسحر خاص، سواء بدرجاته الفاتحة أو الداكنة، فتفضله كثير من الفتيات في يوم الخطوبة، ويبدع كثير من المصممين بتصميم فساتين زرقاء تأسر القلوب.

من مصممين ازياء لبنانيين، إخترنا لكِ موديلات فساتين خطوبة زرقاء متنوعة، ما بين التصاميم الناعمة والفخمة التي ترضي مختلف الأذواق.

 

San Patrick

 

قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أزرق فاتح بتصميم يجمع بين الأنوثة والرقي، حيث تزين بتطريزات الورود على قماش التول، والفستان بحمّالات رفيعة مع حزام رفيع حول الخصر.

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين مطرزة بالذهبي والفضي، والتي تتناغم مع نعومة الأزرق، وأضيف الحزام الجلد الأزرق ليبرز نحافة الخصر مع موديلات الفساتين المنفوشة.

كذلك قدم المصمم طوني ورد Tony Ward فستان أزرق منفوش بلونه الزاهي بتنورة منفوشة مرصعة بتطريزات برّاقة باللون الأسود.

ومن توقيع زهير مراد Zuhair Murad، أحببنا الفستان الأزرق المبهر بالتنورة الإضافية وقصّة الـOff Shoulder الأنثوية مع الأكمام الطويلة.

 


 

Zuhair Murad

 

برزت بعض موديلات فساتين خطوبة ناعمة باللون الأزرق لدى كل من ماركة روزا كلارا Rosa Clara، وسان باتريك San Patrick، سواء فساتين بتنانير واسعة بالقماش الشفاف والتطريزات البسيطة وأكمام الدانتيل الطويلة، أو فساتين تبرز إنحناءات الجسم بقصّة حورية البحر مع قماش الستان الراقي.

وقد أضيف الحزام الرفيع حول الخصر لبعض التصاميم، وكذلك برزت صيحة الـPeplum في تصميم يجمع بين الأناقة والإحتشام.

أضف تعليقا